Campaign تطلق جائزة جديدة لأفضل وكالة في الشرق الأوسط

أطلق موقع Campaign  جائزة مخصصة لأفضل وكالة إعلانية الشرق الأوسط، ضمن الجوائز التابعة لها، مع وجود المخططات المحلية التي تم إنشاؤها بالفعل في سبعة أسواق حول العالم (المملكة المتحدة والولايات المتحدة والهند والصين وأستراليا ونيوزيلندا واليابان وكوريا وجنوب شرق آسيا) بالإضافة الي جائزة منفصلة لأفضل وكالة على مستى العالم خلال العام تم إطلاقها في عام 2021، يتلقى برنامجAOTY أو أفضل وكالة خلال العام أكثر من 2000 ترشيح  كل عام ورسخت مكانتها كأهم احتفال بنجاح أعمال الوكالة في جميع أنحاء العالم.


ستركز الجوائز في المقام الأول على نتائج الأعمال، وستكافئ أفضل الوكالات حسب الجغرافيا والتخصص (الإمارات العربية المتحدة ، والسعودية ، والإبداع ، والإعلام ، وتسويق الأداء ، الوكالات الناشئة، وما إلى ذلك) بالإضافة إلى الأشخاص والفرق (مدير الحساب ، الفريق الإبداعي ، قائد استراتيجي ، إلخ).

والترشيحات مفتوحة الآن. والموعد النهائي للتسجيل المبكر هو يوم 17 أغسطس، وقبل ذلك ستكون المشاركات 500 دولار لكل منهما. تبلغ رسوم الاشتراك العادية 600 دولار والموعد النهائي هو 21 سبتمبر. سيتم الإعلان عن القائمة المختصرة في أكتوبر، والفائزون في ديسمبر.

وقال أوستن أليسون، كبير المحررين في Campaign Middle East : "كصناعة، نحن جيدون جدًا في اكتشاف ومكافأة العمل الرائع، الأكثر إبداعًا، والأكثر فاعلية، ولكن ماذا عن الوكالات التي تقف وراء هذا العمل؟ الوكالة هي أكثر من مجموع عملها. هناك أشخاص وعملاء وثقافة وغير ذلك. لهذا السبب يسعدنا أن نقدم إصدارًا إقليميًا من جوائز Campaign  المرموقة لهذا العام لمكافأة أفضل المؤسسات في المنطقة. سيتم الحكم على الجوائز من قبل المسوقين ومن جانب العميل ؛ سيتم تدقيقها بالكامل ؛ وسوف يكافئون ليس فقط الناتج ولكن الحمض النووي لهذه الصناعة. هذا احتمال مثير، وآمل أن يكون الجميع متشوقًا بقدر ما أرى أفضل الوكالات في المنطقة معترف بها والاحتفاء بها ".

وتتكون لجنة التحكيم من كبار المسوقين من العملاء من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم، وستتم مراجعة التحكيم من قبل PWC ، التي قامت بمراجعة AOTY للحملة دوليًا منذ بدء البرنامج قبل 12 عامًا.