بالفيديو: هافاس تطلق حملة إعلانية خارج المنزل ثلاية الأبعاد لصالح DU في الامارات

لتحقيق خطط جديدة للاعلانات الرقمية الخارجية، ابتكرت "du" ووكالتها الإعلامية هافاس الشرق الأوسط اعلاناً خاصًا مبتكرًا يستفيد من تقنية OOH 3D ، وهو مفهوم مبتكر ورائد في المشهد التقني ثلاثي الأبعاد DOOH.


ومع بدايتها تفعيلها أو تنفيذها، جميرا بيتش ريزيدنس بالامارات، تعمل لوحة الإعلانات الرقمية ثلاثية الأبعاد على تحديث استخدام وسائط OOH ، مما يسمح بعرض كميات غير محدودة من البيانات على شاشة واحدة ونشر رسالة الحملة بطريقة أكثر جاذبية وقوة.

كسر حدود OOH  أو الإعلانات الخارجية التقليدية، تتيح هذه التقنية لشركات الاعلانات ذات التفكير المتقدم التفاعل بشكل أكثر كفاءة مع جمهوره من خلال تنشيط خدمة غير تقليدية. وتسلط الحملة الضوء على عدم وجود حدود لما يمكن تحقيقه من خلال التفكير الابتكاري والتكنولوجيا الرائدة.

وتعليقًا على الحملة ، قال إبراهيم المياحي ، رئيس العلامة التجارية والاتصالات التسويقية في du Telecom: "لا يوجد توقيت أفضل من الآن لدمج التكنولوجيا مع تجربة رقمية خارج المنزل. نحن متحمسون للغاية لأننا كنا قادرين على إنشاء وتفعيل اعلان تفاعلي ثلاثي الأبعاد مخصص يناسب المستهلكين ويتم تقديمه بأكثر الطرق مرونة. "

وأضاف نافين تشاكو ماثيوز Naveen Chacko Mathews ، رئيس وحدة الأعمال في هافاس ميديا الشرق الأوسط: "نحن متحمسون للغاية لإتاحة الفرصة لنا من قبل عملائنا في " du "للابتكار ودفع الحدود إلى أبعد من ذلك في مجال الإعلانات الخارجية، لإحياء حملتنا من خلال الاستفادة من مستوى أعلى من الإبداع تم تمكينه بواسطة أحدث التقنيات ثلاثية الأبعاد ". يتم عرض لوحة الإعلانات ثلاثية الأبعاد "du" Oasis يوميًا في جميرا بيتش ريزيدنس حتى 9 سبتمبر.