Top

موقع الجمال

ZoneImage

البرلمان

النائب فرج عامر يشكر الرئيس على إصدار الهيئات الشبابية ويهنئ الشباب بهدية البرلمان لهم

توجه النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة، بالشكر الى سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإصداره قانون الهيئات الشبابية الذي سوف يغلق دائرة الفراغ التشريعي فيما يخص مراكز الشباب والهيئات الشبابية ،وينهي احتكار هذه الهيئات والمؤسسات الرياضية وسوف يفتح باب الانتخابات، حيث ينص القانون علي ٥٠٪؜ من مجلس الإدارة من الشباب، بالاضافة الي مزايا ومميزات سوف يمنحها هذا القانون لجميع الهيئات الشبابية.

اقراء المزيد

النائبة شادية ثابت: سرقة متحف الدقى يدل على إهمال الآثار المصرية

تقدمت النائبة شادية ثابت، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل بشأن تعرض المتحف الزراعى فى حى الدقى بمحافظة الجيزة، لعملية سطو أسفرت عن سرقة بعض مقتنياته الأثرية على يد مجهولين حيث استولوا على بعض المقتنيات الأثرية من داخل المتحف.

اقراء المزيد

النائبة سولاف درويش فى سؤال برلماني: أين أموال منح تطوير الجامعات المصرية وتطوير الأوبرا!

تقدمت النائبة سولاف درويش، عضو مجلس النواب بسؤالين الى وزيرة التعاون الدولي، بشأن منحة اليابان التى تقدر ب18مليون دولار لتنفيذ شراء أجهزة تعليمية وبحثية لصالح الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا.... و3 منح بإجمالى 82 مليون دولار من دولة الصين، وذلك في سبيل إنشاء دار الأوبرا وبداخلها حديقة صينية بمحافظة الأقصر بتكلفة تقدر بحوالي 70 مليون دولار، وتوريد معدات للمعهد الفنى الصيني بمحافظة الإسماعيلية بتمويل قدره 12 مليون دولار.

اقراء المزيد

النائبه سولاف درويش: مشروع قانون منع الزيارات عن الإرهابيين مخالف للدستور وللمواثيق الدولية

صرحت النائبة سولاف درويش، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن مقترح أحد النواب بإدخال تعديلات على قانون العقوبات ولائحة السجون بحرمان المسجون الإرهابي بحكم نهائي من الزيارة عامين، أمر لا يمكن تنفيذه لمخالفته للدستور.

اقراء المزيد

النائبة منى منير: هناك تنازع سلبي بين وزارتى الآثار والتنمية المحلية دفع ثمنها الآثار المصرية

تقدمت النائبة منى منير، عضو مجلس النواب، بطلب احاطة بشأن اهمال "‏ربع السلطان قايتباى" والذي تحول إلى مقلب للقمامة، حيث يعانى من إهمال شديد مثل الكثير من الآثار الإسلامية بمنطقة مقابر المماليك والدرب الأحمر، ويحمل ‫‏رقم 104 ضمن الآثار الإسلامية ويرجع تاريخه إلى عام 879 هـ /1474 م.

اقراء المزيد

النائبه سولاف درويش من بئر العبد: سيدات سيناء أعطونا درس فى الوطنية والتضحية

صرحت النائبة سولاف درويش، عضو مجلس النواب، أن سيدات سيناء وأهل الروضة أعطونا فدرس فى الوطنية والإخلاص وحب الوطن، جاء ذلك خلال زيارتها ووفدا برلمانيا إلى الروضة وأداء صلاة الجمعة بالمسجد.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى