مبابي: لم أحسم مستقبلي مع باريس سان جيرمان

قال كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إنه لم يتخذ قرارًا بشأن مستقبله على الرغم من دخوله الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع باريس، وسط اهتمام طويل الأمد من ريال مدريد.


وذكرت تقارير صحفية، أن ريال مدريد سيبذل محاولة جديدة للتعاقد مع مبابي من النادي الفرنسي، وأعطى المهاجم موعدًا نهائيًا ليقرر ما إذا كان يريد الانضمام إليهم هذا الصيف.

شارك اللاعب الدولي الفرنسي أساسيًا وسجل خلال فوز فريقه 2-0 على تولوز في نهائي كأس السوبر الفرنسي، أمس الأربعاء، وقال بعد المباراة إنه لم يختار بعد المكان الذي سيلعب فيه كرة القدم الموسم المقبل.

وقال في تصريحات للصحفيين عقب الفوز بكأس السوبر الفرنسي: "لم أتخذ قرارا بشأن مستقبلي، أنا متحمس للغاية لهذا العام، إنه مهم جدًا، كما قلت، لدينا ألقاب يجب أن نسعى إليها وقد حصلنا عليها بالفعل، وبعد ذلك، لم أحسم أمري بعد، لم أقم بالاختيار".

وأضاف: "بالاتفاق الذي أبرمته مع رئيس النادي ناصر الخليفي، هذا الصيف، مهما كان قراري، تمكنا من حماية جميع الأطراف والحفاظ على هدوء النادي لمواجهة التحديات المقبلة، والذي يظل هو الشيء الأكثر أهمية".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أنا لا أعرف شيئًا عن ذلك، كانت نهاية شهر مايو من عام 2022 لأنني لم أكن أعلم ذلك حتى شهر مايو، إذا كنت أعرف ما أريد أن أفعله، فلماذا أتسكع؟ هذا ليس له أي معنى، ولكن كما قلت، الشيء الأكثر أهمية هو الفوز بالألقاب، ولا أحد يتحدث عن وضعي داخل النادي، وهو لا يثير اهتمام الكثير من الناس، ما يهم هو أنني أستطيع مساعدة الفريق على الفوز بالألقاب".