تيك توك تعلن عن إطلاق برنامج TikTok Creator Hub في الإمارات العربية المتحدة

تيك توك تعلن عن إطلاق برنامج TikTok Creator Hub في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت TikTok MENA عن إطلاق برنامج TikTok Creator Hub الافتتاحي في الإمارات العربية المتحدة. تهدف مبادرة TikTok الجديدة إلى تحديد المواهب وربطها بالموجهين المناسبين وخبراء بناء المهارات لدعم ورعاية الجيل القادم من المبدعين.


وستقوم مجموعة من المحكمين بما في ذلك كبار منشئي محتوى تيك توك TikTok من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتقييم مهارات المواهب وتزويدهم بالتعليم المطلوب لرفع المحتوى الخاص بهم وتقديم المشورة بشأن مسار حياتهم المهنية كمبدعين.

وفي كل عام، سيضع البرنامج موضوعًا مختارًا للمبدعين المسجلين لإنتاج فكرة محتوى إبداعية حول موضوع معين. مع تسريع المحادثة حول التحول في مجال الطاقة ومؤتمر الأمم المتحدة للأطراف المعني بتغير المناخ (COP27) لعام 2022 الذي اقترب موعده في مصر، سيكون موضوع TikTok Creator Hub لهذا العام هو تغير المناخ.

قال طارق عبد الله، المدير العام الإقليمي في تيك توك TikTok الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وباكستان وجنوب آسيا: "إن TikTok في طليعة تشجيع المجتمعات في المنطقة وحول العالم لإطلاق العنان لقوة الإبداع والدفع بإيجابية وذات مغزى ودائم ومتغير.

ومع إطلاق الإصدار الافتتاحي من TikTok Creator Hub ، نهدف إلى زيادة الوعي والدعوة حول الأسباب والقضايا الملحة التي تمس المجتمع، وتأمين وجهة مخصصة لإنشاء المحتوى والمحادثات التي تركز على أهم القضايا المجتمعية في عصرنا ، مثل التغير المناخي ".

مقسمًا إلى ثلاث مراحل رئيسية، سيشمل TikTok Creator Hub وحدات تعليمية عبر الإنترنت وجلسة تدريب مباشرة وعملية التحكيم لتسمية الفائز في المسابقة.

بمجرد اختيار المواهب في القائمة المختصرة، ستستضيف TikTok ورشة عمل ترحيبية بالتعاون مع منشئي المحتوى المشاهير لتعريفهم بمفهوم TikTok Creator Hub والهدف والفوائد التي يمكنهم اكتسابها من هذا البرنامج ، وتعريفهم بآليات المسابقة. وسيختار الحكام المواهب الفائزة وسيتم الإعلان عن المشاركات الفائزة بواسطة TikTok في نوفمبر 2022.