وكالة Mediaplus تفوز بحق الدعاية لشركة Dabur العالمية

وكالة Mediaplus تفوز بحق الدعاية لشركة Dabur العالمية

بعد التنافس مع أربع وكالات أخرى، تم منح وكالة Mediaplus Middle East حساب Dabur.


وهي شركة سلع استهلاكية تابعة لـ Ayurvedic FMCG و تشتهر Dabur في الشرق الأوسط بعلامات تجارية مثل Vatika و Dabur Amla و Dabur Herb’l و Fem و Dermoviva مع وجود في مجموعة متنوعة من منتجات الجمال والعناية الشخصية.

ويتمثل أحد الإنجازات الرئيسية لشركة Mediaplus الشرق الأوسط في الاستفادة من قدراتهم الإعلامية والوسائط الرقمية واستخدام منصات الإعلان الرقمي للترويج لعلامات Dabur التجارية على مستوى العالم.

وعلق نيشانت سوكوماران Nishant Sukumaran، رئيس التسويق في دابر إنترناشيونال ، قائلاً: “تميزت Mediaplus بين الوكالات الأخرى بقدرتها الواضحة على توفير حلول إعلامية شاملة قائمة على الرؤى تستند إلى البيانات واستراتيجية المحتوى الفريدة. وأظهر أزهر صديقي Azhar Siddiqui وفريقه بوضوح كيف ستحقق استراتيجيتهم الإعلامية أهداف العلامة التجارية.  

وتابع Nishant: ركزت توصيات الوسائط الرقمية الإبداعية الخاصة بهم على الفوز باهتمام العدد الضئيل من المستهلكين اليوم. كان من المثير التحدي من قبل فريق واثق بقيادة أزهر صديقي. أعتقد أن Mediaplus لديها إمكانات هائلة للبناء على هذا الأساس. وDabur متحمسة للتعاون مع Mediaplus لتقديم حلول وسائط رقمية مبتكرة وحائزة على جوائز لجميع علاماتنا التجارية "

وقال أزهر صديقي، الشريك الإداري لشركة Mediaplus الشرق الأوسط: “يسعدنا أن تتاح لنا الفرصة للعمل مع Dabur ونشعر بالامتنان لفريق التسويق Dabur بأكمله لثقتهم بنا لرسم رحلتهم الرقمية. وDabur هو مكسب بالنسبة لنا ولا يسعنا الانتظار حتى نضع إبداعنا في Dabur للعمل من أجل هذه العلامة التجارية المذهلة.

 وتعتبر Mediaplus الشرق الأوسط هي أكبر وكالة إعلامية مستقلة يديرها شركاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وMediaplus هي وكالة الابتكار للعصر الرقمي. وهذا يعني أن Mediaplus أكثر من مجرد وسائط، فهي تجمع بين الوسائط الرقمية والبيانات والمحتوى.