Fox Sports تعلن بيع 90% من إعلانات كأس العالم للسيدات

 أبلغت قناة Fox Sports عن مستويات بيع اعلانات بنسبة 90٪ حول كأس العالم للسيدات FIFA ، والتي تنطلق الشهر المقبل في أستراليا ونيوزيلندا. تسير مبيعات إعلانات الشبكة أعلى بكثير من كأس العالم للسيدات 2019 ، على الرغم من أن البطولة قد توسعت من 52 إلى 64 مباراة إجمالاً، وفقًا لمايك بتروزي ، نائب الرئيس الأول لمبيعات Fox Sports Ad Sales.


تعززت مبيعات الإعلانات لهذا العام من خلال مباراة العودة في دور المجموعات لنهائي 2019 بين USWNT وهولندا ، والتي سيحملها فوكس في وقت الذروة. قال بيتروزي: "الحصول على تلك المباراة في دور المجموعات أمر مثير للغاية". "نعتقد أنه سيكون حدثًا ضخمًا بالنسبة لنا".

وقال بيتروزي إن فئات السيارات والتأمين والاتصالات كانت الأكثر نشاطا. ستقوم شركة Verizon Wireless برعاية عرض ما قبل المباراة ، وستقوم فولكس فاجن برعاية عرض نهاية الشوط الأول وستقوم جوجل برعاية ما يسميه فوكس "عرض الجسر" بين الألعاب. وسيرعى فريتو لاي حفلات مشاهدة تجريبية.

بشكل عام، يعاني سوق الإعلانات التلفزيونية هذا العام، ولكن فوكس وجد أن المعلنين ظلوا نشطين حول الأحداث الرياضية الكبرى مثل كأس العالم لكرة القدم أو MLB All Star Game ، والتي قال بيتروزي إنها تتقدم قبل العام الماضي. وقال "نحن الآن في منتصف المقدمة". "هناك مواقف، وهناك مناقشات حول الميزانيات وهناك حالة من عدم اليقين الاقتصادي.

المعلنون قلقون بشأن وضع كل أموالهم ولكن إذا كنت ترغب في الوصول إلى جمهور شاب مخلص ومخلص ومتنوع ، فعليك الاستثمار في الرياضة ".