كريستيانو رونالدو يوجه رسالة إلى جمهوره بعد خسارته أمام المغرب

خرج نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو عن صمته بعد أن غادر استاد الثمامة في مباراة ربع نهائي مونديال "قطر 2022" منهاراً بعد خسارة منتخب بلاده أمام المنتخب المغربي. ووجه رونالدو رسالة باللغة البرتغالية للملايين من محبيه عبر العالم وخاصة أبناء وطنه، عبر جميع حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي.


 

وجاء في الرسالة : "الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحاً، ولحسن الحظ قد فزت بالعديد من الألقاب الدولية، بما في ذلك مع البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى مستوى في العالم كان حلمي الأكبر".

 وتابع "لقد قاتلت من أجل هذا الحلم، لقد ناضلت بشدة من أجل هذا، في البطولات الخمسة التي لعبتها في نهائيات كأس العالم على مدار 16 عاماً، دائماً جنباً إلى جنب مع لاعبين رائعين، وبدعم من ملايين البرتغاليين، فعلت كل ما بوسعي، وأعطيت كل طاقتي، لم أدر وجهي أبداً عن القتال، ولم أتخلَّ يوماً عن هذا الحلم".

وتابع كريستيانو رونالدو :" للأسف انتهى الحلم، أريد أن يعرف الجميع أنه قد قيل الكثير، وكُتب الكثير، وتم التكهن بالكثير، لكن إخلاصي للبرتغال لم يتغير للحظة، كنت دائماً شخصاً يقاتل من أجل هدف الجميع، ولن أدير ظهري أبداً لزملائي في الفريق ولبلدي".

وختم حديثه بالقول: "شكراً للبرتغال.. شكراً لقطر، كان الحلم جميلاً طالما كان مستمراً.. الآن، حان الوقت لأن تكون الأجواء جيدة، وأن يسمح لكل واحد باستخلاص قراره الخاص".