هل سيوافق كريستيانو رونالدو على عرض نادي النصر السعودي؟!

عرض نادي النصر السعودي على لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الانضمام إليه وجعله أغلى لاعب في التاريخ بحسب ما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية.


وورد في التقرير أن النادي عرض على كريستيانو راتباً سنوياً قيمته 225 مليون دولار وبعقد لـ 3 أعوام، أي أعلى بقليل مما يتقاضاه اللاعب الفرنسي كليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولفتت المجلة إلى أن نجم منتخب البرتغال في كأس العالم يفكر جدياً في الأمر خاصة وأنه أصبح حراً مؤخراً بعد أن أعلن نادي "مانشستر يونايتد" المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن كريستيانو رونالدو سيغادر الفريق فوراً بالتراضي.

يذكر أن نادي "مانشستر يونايتد" كان قد أصدر بياناً مؤخراً جاء فيه: "سيغادر كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد فوراً بالتراضي. يتوجه النادي بالشكر لرونالدو على مساهمته الهائلة خلال فترتين في أولد ترافورد، حيث سجل 145 هدفاً في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل".

وبدوره أصدر النجم بياناً قال فيه: "بعد محادثات مع مانشستر يونايتد تم الاتفاق سوياً على فسخ تعاقدي مبكراً، أحب مانشستر يونايتد وجماهيره وهذا لن يتغير أبداً، مع ذلك أشعر أن هذا الوقت المناسب لخوض تحدٍّ جديد". وأضاف كريستيانو رونالدو: "أتمنى النجاح للفريق فيما تبقى من الموسم وفي المستقبل".