يوتيوب تعلن عن شراكة مع beIN SPORTS لتغطية كأس العالم فيفا قطر 2022

أعلنت منصة يوتيوب عن شراكتها مع beIN SPORTS ، المذيع الرسمي لكأس العالم فيفا قطر 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لمساعدة عشاق كرة القدم على البقاء على اطلاع دائم بالمباريات القادمة، والتي تستمر حتى 18 ديسمبر.


ومن خلال هذه الشراكة، ستشارك  beIN SPORTS مقاطع فيديو طويلة لا تقل مدتها عن ثلاث دقائق على قناتها الرسمية على يوتيوب لتلخص أبرز النقاط لكل هدف ولحظة حاسمة في كل مباراة. وسيتم إنتاج مقاطع الفيديو ، التي يمكن الوصول إليها من جميع أنحاء المنطقة، باللغة العربية ونشرها بعد كل مباراة. ويمكن للمعجبين أيضًا العثور على أبرز الأحداث من beIN SPORTS المرتبطة في بحث جوجل و يوتيوب عندما يبحثون عن تطابق معين.

وسيتم استثمار محتوى الفيديو الذي تم تحميله بواسطة beIN SPORTS في جميع أنحاء المنطقة. وستظهر جميع الإعلانات ذات الصلة من قبل العلامات التجارية المختارة لمشجعي كرة القدم خلال أكبر حدث رياضي في العالم.

وتعليقًا على الشراكة مع يوتيوب، قال فيصل محمود الرئيسي، مدير البث الرقمي ، Bein Sports MENA: "بصفتنا المذيع الرسمي لكأس العالم فيفا قطر 2022 عبر 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، سيقدم فريقنا الرقمي المحتوى الأفضل في فئته باستخدام الوصول الفريد والتواجد الذي نتمتع به من أرضنا. يسعدنا أن نتعاون مع يوتيوب في هذا الحدث التاريخي لنفعل كل ما في وسعنا لملايين المتابعين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لصنع ذكريات تدوم مدى الحياة".

وقال طارق أمين ، مدير YouTube في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "من خلال شراكتنا مع Bein Sports ، سنجلب إثارة كأس العالم فيفا قطر 2022 لجميع عشاق كرة القدم في المنطقة، وبفضل هذه الإضافة إلى يوتيوب، يمكن للناس الآن الوصول إلى أكثر اللحظات إثارة للاهتمام في كل مباراة ، بما في ذلك تلك التي لا يمكنهم مشاهدتها مباشرة".