ليفربول: كلوب يتعافي من كورونا ويقود النادي اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

تعافى المدرب الألماني يورجن كلوب من فيروس كورونا وسوف يقود نادي ليفربول الإنجليزي اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي، بحسب ما أعلن النادي.


ونشر ليفربول بياناً على موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه، "سيتولى يورجن كلوب قيادة مباراة الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ضد شروزبري تاون اليوم".

وأضاف بيان ليفربول، "سيعود المدرب إلى خط التماس في آنفيلد بعدما غاب عن قرعة نهاية الأسبوع الماضي في تشيلسي بسبب العزلة بعد اختبار كوفيد 19 الإيجابي.
ويلتقى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع ضيفه شروسبري تاون المنافس في دوري الدرجة الثانية، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى للموسم الحالى 2021 - 2022.
موعد مباراة ليفربول ضد شروسبري تاون
ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد شروسبري تاون على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في الرابعة عصر اليوم، الأحد، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports 2 HD Premium.
ويبدأ ليفربول مشواره فى النسخة الحالية من كأس إنجلترا بمواجهة الليلة، بينما حجز شروسبري تاون مقعده فى هذا الدور بفوزه على كارلايل يونايتد بهدفين مقابل هدف في الدور الثانى من البطولة.
ويفتقد ليفربول في مواجهة الليلة لمجهودات النجم المصري محمد صلاح الذى يقود المنتخب الوطنى فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، التى تستضيفها الكاميرون فى الفترة بين 9 يناير و6 فبراير 2022، بعد تأجيلها لعامٍ كامل لتفشي فيروس كورونا.
وتكررت مواجهة ليفربول مع شروزبري تاون مرة أخرى، حيث سبق لهما المواجهة في النسخة الماضية من البطولة، ولكن في دور الـ32، حيث فاز الريدز وتأهل إلى الدور اللاحق.