تحديثات جديدة من جوجل بخصوص اعلانات الفيديوهات القصيرة

أعلنت  يوتيوب YouTube عن شورت، وهي استنساخ نوع ما ولكن بالتأكيد ليست كـ TikTok ، وأنها بصدد تحديثات للمعلنين، كما أعلن موقع YouTube في عرضه التقديمي NewFronts. وقال موقع يوتيوب إنه سيوسع الأدوات التي يمكن للمعلنين استخدامها لشراء المخزون عبر الفيديوهات القصيرة. بالنسبة للجزء الأكبر، لا يزال بإمكان المعلنين شراء الفيديوهات القصيرة فقط من خلال الأدوات التي تخصص الإنفاق عبر مختلف مواقع YouTube و Google.


- الأشياء الجديدة: تعمل جوجل على توسيع الجماهير التي يمكن للمعلنين الوصول إليها الآن من خلال الفيديوهات القصيرة. في وقت لاحق من هذا العام، سيتمكن المعلنون من شراء مخزون الأفلام القصيرة من خلال ما يسمى بحملات الوصول إلى الفيديو، والتي تم تحسينها لزيادة الوعي بالعلامة التجارية.

يجرِّب يوتيوب أيضًا برنامجًا مبنيًا على أدوات الشراء من YouTube Select، والتي تحجز مخزون الإعلانات في القنوات الأكثر شهرة على النظام الأساسي. سيتمكن المعلنون الآن من شراء مخزون الأفلام القصيرة عبر YouTube Select ، مما يسمح لهم بالوصول إلى المشاهدين عند فتح الأفلام القصيرة لأول مرة.

- اتبع الأموال: الفيديوهات القصيرة مهمة لموقع YouTube خلال الإعلان عن أرباحها للربع الأول من عام 2022 ، قال سوندار بيتشاي ، الرئيس التنفيذي لشركة Alphabet ، إن مشاهدات الفيديوهات القصيرة تضاعفت أربع مرات على أساس سنوي، وبلغ متوسط عدد المشاهدات اليوم أكثر من 30 مليار مشاهدة.

قالت روث بورات، المديرة المالية لشركة Alphabet ، في ذلك الوقت: "نحن نختبر تحقيق الدخل على الفيديوهات القصيرة، وتعتبر التعليقات والنتائج المبكرة للمعلنين مشجعة". وأضاف أن جوجل لا تزال "تواجه رياحًا معاكسة طفيفة لنمو الإيرادات".