شركة Warner Bros Pictures تخطط لإلغاء وظائف في مجال التسويق والتوزيع

تخطط شركة Warner Bros Pictures، وهي شركة أفلام تابعة لشركة Warner Bros Discovery Inc، لإلغاء عدد من الوظائف في التوزيع والتسويق، وفقًا لأشخاص مطلعين على الخطط.


وسيؤدي الإجراء إلى تقليل عدد الموظفين في Warner Bros Pictures بنسبة 5٪ إلى 10٪ ، مع تخفيضات إضافية مخططة في الترفيه المنزلي ، وفقًا للأشخاص الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم وهم يناقشون المعلومات الخاصة وقالوا إنه سيتم إبلاغ الموظفين المتضررين من 20 إلى 30 بحلول نهاية نوفمبر، ورفض متحدث باسم شركة Warner Bros التعليق.

وتعتبر هذه التخفيضات هي أحدث خطوة في حملة توفير التكاليف في شركة Warner Bros Discovery ، والتي تم تشكيلها مع اندماج شركتي Discovery Inc و WarnerMedia وقالت الشركة ، التي عليها ديون بنحو 50 مليار دولار ، يوم الخميس ، إنها رفعت هدف خفض التكاليف إلى 3.5 مليار دولار.

وبقيادة الرئيس التنفيذي ديفيد زاسلاف ، تبلغ القيمة السوقية لشركة Warner Bros Discovery حوالي 30 مليار دولار ، أي أقل من نصف ما كانت عليه عند إغلاق الاندماج في أبريل. إلى جانب تخفيض الوظائف ، تم تعليق عدد من المشاريع البارزة في الشركة ، بما في ذلك فيلم " Batgirl" الذي تبلغ تكلفته 90 مليون دولار.

في الأشهر الأخيرة ، ألغت الإدارة ألقابًا من بينها "Scoob !: Holiday Haunt" استنادًا إلى شخصية Scooby-Doo التابعة للشركة ، J.J. مسلسلات "Demimonde" التي يقودها Abrams و "Gordita Chronicles" و "Close Enough" لخدمة البث المباشر HBO Max.