Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

تلك الوكالة تختص بإعداد إعلانات للصم

يوجد العديد من الوكالات التي تتخصص في استهداف فئة معينة من الناس عند إعداد الإعلانات فمنهم من يتخصص في استهداف الإناث أو مجموعات عرقية معينة أو صفات ديموغرافية معينة ولكن تلك الوكالة تختلف عن كل هذا فهي تختص بإعداد إعلانات للصم وهم فئة يعانون من التهميش في عالم الإعلان بشكل كبير.

اقراء المزيد

جوجل آدوردز يتيح الاستهداف باستخدام رقم لهاتف والعنوان البريدي

أضافت جوجل خاصية جديدة لبرنامج جوجل آدوردز لزيادة قدرته على استهداف جمهور الإعلانات. أصبح الآن بإمكان المسوقين استخدام أرقام الهاتف والعنوان البريدي الخاص لتحديد الجمهور وبذلك زادت دقة الاستهداف لتصل الإعلانات إلى الأشخاص المناسبين.

اقراء المزيد

"تشي آند بارتنرز" تفوز بعقد إطلاق أضخم أفلام "نت فليكس" إنتاجا

وقع الاختيار على وكالة "تشي آند بارتنرز" البريطانية للدعاية والإعلان لتنفيذ حملة إطلاق فيلم "برايت" أول فيلم ضخم الإنتاج لـ "نت فليكس"، والذي يقوم ببطولته كل من ويل سميث وجويل إيدجيرتون وينطلق عرضه على مستوى العالم في 22 ديسمبر القادم.

اقراء المزيد

التليفزيون يحصل على بعض نسب المشاهدات من Hulu و YouTube ضمن مقاييس نيلسن

من المتوقع أن تستعيد شبكات التليفزيون بعض من نسب المشاهدات التي تحققها Hulu و Youtube الخاصة ببث البرامج التليفزيونية على مناصتها الإلكترونية طبقا لاتفاق بينهم ينص على إدراج نسب المشاهدات التي تحققها تلك البرامج عند عرضها اونلاين ضمن نسب المشاهدات الخاصة بشبكات التليفزيون المدرجة في مقاييس نيلسن التجارية، مما سوف يؤثر كثيرًا على قرارات مشتري الإعلانات.

اقراء المزيد

آل ريس: لا تغير سياسة التسعير .. أبدًا

عندما طرحت شركة جاب "GAP" سلسلة متاجر أولد نافي “Old Navy”، التي تتميز بأسعارها المنخفضة، لم يكن يتبادر إلى ذهنها أن تأثير السلسلة الجديدة قد يكون سيئًا على متاجر جاب “GAP”، ولكنهم أخطأوا في ذلك.. فمحلات جاب الآن تواجه مشاكلًا كبيرة مما دفعها إلى إغلاق 175 متجرًا، وبذلك أصبحت متاجر أولد نافي “Old Navy” هي الملاذ الوحيد لبقاء جاب “GAP”.. أما نجاح أولد نافي “Old Navy” فقد شجع العديد من سلاسل المحلات الأخرى لتبني نفس السياسة مثل شركة هول فودز “Whole Foods” التي أعلنت عن فتح سلسلة محلات جيدة بأسعار

اقراء المزيد

أل ريس: لا تعتمد على استراتيجية واحدة عند بدء شركة جديدة

هناك سبب جوهري وراء فشل معظم الشركات الجديدة وهو الاعتقاد أنه يجب اتباع استراتيجية واحدة فقط للنجاح وهذا ليس حقيقي بالمرة فالشركات التي نجحت دائما ما اتبعت استراتيجيتين مختلفتين، واحدة لبدء العمل والثانية للتوسع. فبدء الشركة كبناء طائرة تطير على مسافة 30000 قدم. فالطبيعي أن من يبني الطائرة يتأكد أولا من قدرتها على الإقلاع بشكل صحيح ثم يزودها بالمحرك ذو القوة المناسبة للطيران للارتفاع المطلوب.

اقراء المزيد

"بروكتر أند جامبل" "Procter & Gamble" تخفض ملياري دولار من إنفاقها التسويقي

أعلنت شركة "بروكتر أند جامبل" "Procter & Gamble" نيتها خفض مبلغ 2 مليار دولار في إنفاقها التسويقي على مدى خمس سنوات، وذلك ضمن خطة خفض التكاليف بقيمة 10 مليارات دولار، والتي أطلقتها قبل عام، وتقدم تفاصيلها للمرة الأولى.

اقراء المزيد

"كارماراما" Karmarama" تعرض إعلانات "طيران نيوزيلندا " في وسائل الإعلام مجانا لمدة أسبوعين

للاحتفال بمرور عشر سنوات على إنشاء اللوحات الإعلانية الرقمية على جانبي السلم الكهربائي في محطات مترو أنفاق لندن، أجرت شركة "إكستيريون ميديا" Exterion Media" مسابقة للوكالات الإبداعية للوصول لأفضل حملة إعلانات للوحات المصاعد.

اقراء المزيد