Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

فيسبوك: إعلانات روسية أثرت على نتائج الانتخابات الأمريكية

أكدت شركة فيسبوك، اليوم الأربعاء، أن بعض الإعلانات التي اشتراها الروس على فيسبوك في العام الماضي روجت لمناسبات مختلفة خلال حملة الانتخابات الرئاسة الأمريكية مما يشير إلى أن التدخل المزعوم قبل الانتخابات.

اقراء المزيد

سناب شات تقلد Facebook ads Power editor

تعمل سناب شات جاهدة على إنقاذ سعر أسهمها وذلك بجذب الإعلانات. ولهذا الهدف قررت تقليد Facebook ads Power editor. ومن المثير للدهشة أن شركة فيس بوك كانت تقلد سناب شات بلا رأفة خلا العام الماضي ولكن الآن سناب شات تتبع نفس الأسلوب وبدأت بتوفير شكل مطور لمدير الإعلانات الخاص بها Ads Manager.

اقراء المزيد

شراء أمازون لهول فودز “Whole Foods” هو مجرد بداية

تستحوذ أمازون حاليًا على هول فودز ماركت “Whole Foods” التي يصل عدد متاجرها إلى 465 متجرًا مقابل 13.7 مليار دولار، مما يعتبر نقطة تحول كبيرة في عالم بيع التجزئة، ويتوقع الخبراء أن تدفع تلك الخطوة الشركات الأخرى إلى اتخاذ خطوات مماثلة، كما يؤدي ذلك إلى زيادة الضغط على وال مارت “Walmart”، الذي يعتبر المنافس الأقوى لأمازون.

اقراء المزيد

شاهد ما وصل إليه الإبداع في عالم الإعلانات الرقمية

ظهر أول إعلان تليفزيوني على الإطلاق يوم 1 يوليو 1941 على شاشات التليفزيون الأمريكي وكان إعلان لماركة بولوفا للساعات. استمر الإعلان لمدة 10 ثوانٍ واحتل ربع مساحة الشاشة فقط، ولم تظهر سوى صورة ثابتة للخريطة الأمريكية وعليها ساعة بولوفا “Bulova" التي يبدو عليها الاسم واضحًا، وتكونت الرسالة الإعلانية من جملة واحدة فقط وهي شعار الشركة بالإنجليزية:

اقراء المزيد

خطط «ياهو» لتعويض نقص الإعلانات

انهمك أربعة من محرري «ياهو» في نقاش أثناء وجودهم في مكتب «ياهو للغذاء» في مانهاتن: «هل ينقر زوار (ياهو) على مميزات تتعلق بالأطعمة من طريق الحرير القديم، أم لعلهم يفضلون دليلا عن البطاطس بالجبن وغيرها من الوجبات الخفيفة التي تتماشى مع تتبيلة المزرعة للنهائي الرباعي في مباريات كرة السلة؟».

اقراء المزيد

شبكة قنوات "ديسكفيري آسيا والمحيط الهادئ" تستهدف جيل الألفية بالشراكة مع شركتين رقميتين

أعلنت شبكة قنوات "ديسكفيري آسيا والمحيط الهادئ" عن عقدها شراكتين جديدتين مع شبكة "في إس ميديا" " VS Media" الصينية، ومع "تابلابو" Tabilabo " لأعمال الإعلام الرقمي في اليابان، وذلك كجزء من خطة الشبكة للنمو السريع في المنطقة.

اقراء المزيد

كيف حولت شركة "ماركيتو" " "Marketo علامتها التجارية من العلم إلى الحكي

قد يعتقد البعض أنه عند محادثة "تشاندار باتابهيرام" " "Chandar Pattabhiram ، رئيس التسويق من "ماركيتو" ""Marketo، سيتمحور الحديث في نهاية المطاف حول الرؤية الطموحة والعظيمة لشخص يؤمن بأن مستقبل التسويق في تحويله للآلية. و"باتابهيرام" " Pattabhiram" بالتأكيد مؤمن بذلك، إلا أنه أيضا يشهد بقوة الجانب الإنساني من التسويق، عندما يتعلق الأمر بتحويلها كحكي قصة.

اقراء المزيد