Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

شاهد الإعلانات التي حصلت على جوائز الفيس بوك

أعلن "فيسبوك" أسماء الفائزين بجوائز الإعلانات الأسبوع الماضي، واشتملت أسماء الفائزين على شركات استخدمت خلال حملاتها الإعلانية أحدث الصيحات في عالم تكنولوجيا التصوير مثل فيديوهات vertical على إنستجرام أو فيديوهات بث مباشر بخاصية 360 درجة.. كما استخدمت إحدى الحملات الفائزة تطبيق الدردشة الريوبوتية chatbot عن طريق فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger للتحدث مع المراهقين في البرازيل بشأن إدمان الكحول.

اقراء المزيد

آل ريس: لا تغير سياسة التسعير .. أبدًا

عندما طرحت شركة جاب "GAP" سلسلة متاجر أولد نافي “Old Navy”، التي تتميز بأسعارها المنخفضة، لم يكن يتبادر إلى ذهنها أن تأثير السلسلة الجديدة قد يكون سيئًا على متاجر جاب “GAP”، ولكنهم أخطأوا في ذلك.. فمحلات جاب الآن تواجه مشاكلًا كبيرة مما دفعها إلى إغلاق 175 متجرًا، وبذلك أصبحت متاجر أولد نافي “Old Navy” هي الملاذ الوحيد لبقاء جاب “GAP”.. أما نجاح أولد نافي “Old Navy” فقد شجع العديد من سلاسل المحلات الأخرى لتبني نفس السياسة مثل شركة هول فودز “Whole Foods” التي أعلنت عن فتح سلسلة محلات جيدة بأسعار

اقراء المزيد

"بروكتر أند جامبل" "Procter & Gamble" تخفض ملياري دولار من إنفاقها التسويقي

أعلنت شركة "بروكتر أند جامبل" "Procter & Gamble" نيتها خفض مبلغ 2 مليار دولار في إنفاقها التسويقي على مدى خمس سنوات، وذلك ضمن خطة خفض التكاليف بقيمة 10 مليارات دولار، والتي أطلقتها قبل عام، وتقدم تفاصيلها للمرة الأولى.

اقراء المزيد

إيرادات الإعلان الرقمي تتخطى الإعلان التليفزيوني للمرة الأولى

إلى جانب إعلانات التلفزيون والكومبيوتر ارتفعت إيرادات الإعلانات الرقمية ما يقرب من 22٪ إلى 72.5 مليار دولار خلال 2016، ارتفاعا من 59.6 مليار دولار في عام 2015، وذلك وفقا لمكتب الإعلان التفاعلي لتقرير أعدته "برايس ووترهاوس كوبرز" " PricewaterhouseCoopers".

اقراء المزيد

ارتفاع أرباح "فاينانشال تايمز" بعد استحواذها على "ألفا جريد" "Alpha Grid"

لأول مرة في تاريخها الذي يبلغ 129 عاما، قالت "فايننشال تايمز" إن إيرادات الإعلانات والخدمات الرقمية تجاوزت أعمالها المطبوعة. وترجع الصحيفة جزءا من هذا النجاح لشركة تسويق المحتوى "ألفا جريد" "Alpha Grid"، التي استحوذت على حصة كبيرة منها في يونيو الماضي.

اقراء المزيد

جدل حول إعلان "بيبسي" الجديد

"دعهم يأكلون الكعك"، رغم أنه لا يوجد دليل تاريخي على أن هذه العبارة قالتها ملكة فرنسا "ماري أنطوانيت"، إلا أنها أصبحت اختزالا عالميا لفشل النخبة في التعاطف مع نضال الجماهير وفهمه. الآن، وفي عالم التسويق، يمكننا أن نضيف "دعهم يشربون بيبسي" إلى المعجم.

اقراء المزيد

حملة اعلانية عن السيخ تهدف محاربة الصورة النمطية عنهم

أعضاء الديانة السيخية أرادوا تذكير الناس بأنهم أمريكيون عاديون، لذا فإنهم ينفقون المال على حملة إعلانية جديدة للقيام بذلك. الإعلانات التلفزيونية بثت على الهواء على قناتي "سي إن إن" "CNN " و"فوكس نيوز" " Fox News" وتحوي رسالة مفادها أن "قيم السيخ هي القيم الأمريكية"، وأن السيخ هم أطباء، وأمهات ومعلمون ووطنيون.

اقراء المزيد