Top

موقع الجمال

ZoneImage

اعلام وثقافة

بعد «فاينانشيال تايمز» .. «بيرسون» تجري مفاوضات لبيع «الإيكونوميست»

بعد الخبر المفاجئ حول بيع صحيفة «فاينانشيال تايمز» لمجموعة «نيكاي» اليابانية الخميس الماضي، أعلنت دار النشر البريطانية بيرسون أنها بدأت محادثات لبيع حصتها البالغة 50 في المائة في مجموعة «الإيكونوميست» التي تصدر المجلة التي تحمل الاسم نفسه.

اقراء المزيد

48 صحافياً لقوا حتفهم أثناء تأدية عملهم في 2016

صدر عن لجنة حماية الصحافيين الدولية CJP تقريرا حول أعداد الصحافيين الذين استهدفوا بالاغتيال خلال عام 2016. التقرير الذي أعده كل من إيلانا بيسير، وإليزابيث ويتشيل، وأطلق في أواخر ديسمبر (كانون الأول) العام الماضي، كشف أن هناك ما لا يقل عن 48 صحافياً لقوا حتفهم بسبب عملهم خلال الفترة ما بين 1 يناير (كانون الثاني) وحتى 15 ديسمبر 2016. كما تُجري لجنة حماية الصحافيين تحقيقات في مقتل 27 صحافياً إضافياً على الأقل خلال هذا العام لتحديد ما إذا كان مقتلهم مرتبطاً بعملهم.

اقراء المزيد

مردوخ له تحفظات على نشاط جوجل الإعلاني

مؤسسة العلاقات العامة العالمية «برسون مورستلر» المسؤولة عن حملة التشويه التي مورست ضد موقع البحث الشهير «غوغل» باتت الآن تشارك موقع «يوتيوب» التابع لغوغل مقره بمبنى «سنترال سينت غايلز» بلندن. فمثل هذا التقارب يجب أن يثير حالة من الارتياب والشك تجاه شركة «غوغل» التي تعرضت لعاصفة انتقاد قوية ومزاعم بأن عائدات إعلاناتها توجه لتمويل الإرهاب.

اقراء المزيد

أفلام حسب مزاجك ومشاعرك!

تتوفر الكثير من #التطبيقات و #المواقع التي تتيح للمستخدمين استكشاف #أفلام مميزة لمشاهدتها وفقاً لمعايير شائعة ومعروفة، مثل نوع الفيلم أو سنة الإنتاج أو بحسب التقييم وغيرها.

اقراء المزيد

كيف تغيرت شخصية «باتمان» على مدار 50 عامًا؟

في تقرير نشرته «ذي إيكونوميست» البريطانية، تناول تغيير البنية الجسدية لشخصية باتمان تاريخيًا على مدار 50 عامًا، حيث يرصد تغييرات ملموسة في طول ووزن الشخصية والتي قام بأدائها أكثر من ممثل عالمي، كما يظن التقرير أن أداء «بين أفليك» للشخصية مؤخرًا كان بمثابة تحول كبير لطبيعة الشخصية.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالى