Top

موقع الجمال

ZoneImage

اعلام وثقافة

رئيس لجنة الإعلام بـ"الوفد": ما قدمته قنوات "الحياة" للدولة المصرية أكبر بكثير من قيمة مديونيتها

أكد ياسر حسان، مساعد رئيس الحزب ورئيس لجنة الإعلام بحزب الوفد، أنه لا توجد معلومة مؤكدة تفيد بأن وقف البث عن شبكة تليفزيون "الحياة" المملوكة للدكتور سيد البدوي، رئيس حزب الوفد، هي محاولة للضغط السياسي على الحزب لتبنّيه الكثير من المواقف المعارِضة في البرلمان.

اقراء المزيد

المراسل العسكري ذو البدلة البيضاء: الحرب تحطم الرجال .. أو تصنعهم

بعد 34 عاماً على انقضاء خدمته في الجيش، اضطر المراسل الحربي البريطاني مارتن بيل أن يرتدي البزة العسكرية من جديد وتوجه برفقة الجيش البريطاني إلى الكويت لتغطية حرب الخليج عام 1991... حفر خنادق بيده وتقمص دور الجندي والصحافي معاً.

اقراء المزيد

الإعلام الأميركي: ترمب والصحافية .. وزوجها

كان الأسبوع الماضي، في افتتاحيات الصحف الأميركية، هو أسبوع الدفاع عن الصحافيات (والصحافيين) بسبب هجوم الرئيس دونالد ترمب القاسي والشخصي على الصحافية مايكا بريززنسكي (ابنة مستشار الأمن السابق للرئيس جيمي كارتر، الذي توفي قبل شهرين)، وعلى زوجها الصحافي جو سكاربورو، مقدمي برنامج «قهوة الصباح» اليومي في تلفزيون «سي إن بي سي».

اقراء المزيد

حرب المراسلين والمدونات .. بين الورقيين والرقميين

لم يكن هذا هو الحال قبل أن يشتري صحيفة «واشنطن بوست» ملياردير الإنترنت، جيفري بيزوس (مؤسس وصاحب موقع «أمازون»، الذي بدأ حياته التجارية ببيع الكتب. ثم صار يبيع ربما كل شيء. وها هو يملك أهم صحيفة في الولايات المتحدة. اشتراها بماله الخاص، وليس بمال «أمازون»). وكما توقع الناس، بدأ يطبق على الصحيفة نظريته التي حققت كل هذه النجاحات.

اقراء المزيد

جيريمي كلاركسون مذيع من طراز نادر رغم إقالته من «BBC»

تذكرت القول: «المغني قبل الأغنية» .. أثناء انشغال الصحافة البريطانية والصحافة المتخصصة في السيارات عالميا بقضية جيريمي كلاركسون الذي اكتسب شهرة عالمية بتقديمه برنامج «توب جير» (TOP GEAR) ترس سباق السرعة العالية وتحدي الطرق الوعرة.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى