Top

موقع الجمال

ZoneImage

اعلام وثقافة

«فيسبوك» ينشر إعلانات تحذيرية من الأخبار الكاذبة

وسع موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» من نطاق حملته في مواجهة الأخبار الزائفة بنشر إعلانات في الصحف البريطانية. ظهرت الإعلانات في صحف منها «ذا تايمز» و«ذا غارديان»، و«ديلي تلغراف»، وجميعها اشتملت على 10 نصائح ينبغي على مستخدم «فيسبوك» مراعاتها للتأكد مما إذا كان الخبر صحيحا.

اقراء المزيد

كلفين ماكنزي يترك منصبه بصحيفة «ذا صن» بسبب مقال

لن يعود مدير التحرير السابق لصحيفة «ذا صن»، كلفين ماكنزي، لموقعه بالصحيفة بعد أن تعرض للإيقاف بسبب مقال شبه في لاعب الكرة روس باركلي، ذا العرق المختلط، بالغوريلا، واستخدم كلمات مهينة في تعليقه على مدينة ليفربول.

اقراء المزيد

وكالات الأنباء والصحف تجدد نفسها من أجل البقاء

دور الهواة الإعلاميين كان أساسيا في تغطية الأحداث الدموية الأخيرة التي تعرضت لها لندن، منذ اللحظات الأولى، عندما قام المهاجم خالد مسعود بدهس المارة على جسر وستمنستر القريب من مبنى البرلمان بوسط لندن. وحتى محطات البث المرئي والمسموع لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)،

اقراء المزيد

«التلفزيون الأفريقي» جسر إعلامي بين العالم العربي وأفريقيا

أعلن في العاصمة السنغالية دكار عن إطلاق البث التجريبي لقناة «التلفزيون الأفريقي»، وهي قناة تلفزيونية خاصة تحاول أن تكون الجسر الإعلامي الأول من نوعه لنقل ما يجري في العالم العربي إلى المتلقي الأفريقي باللغتين الفرنسية والإنجليزية.

اقراء المزيد

بعد «فاينانشيال تايمز» .. «بيرسون» تجري مفاوضات لبيع «الإيكونوميست»

بعد الخبر المفاجئ حول بيع صحيفة «فاينانشيال تايمز» لمجموعة «نيكاي» اليابانية الخميس الماضي، أعلنت دار النشر البريطانية بيرسون أنها بدأت محادثات لبيع حصتها البالغة 50 في المائة في مجموعة «الإيكونوميست» التي تصدر المجلة التي تحمل الاسم نفسه.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالى