Top

موقع الجمال

ZoneImage

اعلام وثقافة

مشترو الإعلانات غاضبون بسبب تلاعب شبكات القنوات التليفزيونية بتقارير نسب المشاهدة

طبقًا لتقرير صحيفة وال ستريت “Wall Street Journal” تتعمد بعض الشبكات التليفزيونية التلاعب ببعض الأرقام الخاصة بنسب المشاهدة لتحسين مركزهم في ترتيب نيلسين Nielsen ويعتبر ذلك خرقًا لقواعد الممارسة العامة لمجال الإعلام.

اقراء المزيد

إعادة إطلاق صحيفة «ذا ناشونال» الإماراتية

أعلنت شركة «إنترناشونال ميديا إنفستمنتس» الإماراتية عن إعادة إطلاق صحيفة «ذا ناشونال» الإنجليزية في أبوظبي، حيث أشارت إلى إجراء تحسينات كبيرة على نسختيها الورقية والرقمية، حيث يتم بإطلاق النسخة المطورة عملية انتقال «ذا ناشونال» إلى «إنترناشونال ميديا إنفستمنتس» التي أعلنت عن استحواذها على الصحيفة من «أبوظبي للإعلام» في نوفمبر (تشرين الثاني) 2016.

اقراء المزيد

لأصحاب القنوات على يوتيوب .. 3 أشياء عليكم معرفتها

يواجه الكثير من منشئي المحتوى على يوتيوب عقوبات مختلفة تتعلق بحقوق النشر عند استخدامهم لأي مواد محمية بحقوق الطبع والنشر، بما في ذلك إزالة الفيديوهات أو حتى حذف القنوات بالكامل في حال عدم حصولهم على إذن من مالك الحقوق.

اقراء المزيد

مجموعة قنوات الحياة ترد على مدينة الانتاج الاعلامي

فى اجراء غير مسبوق ولا متوقع قامت إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي بقطع إشارة البث الفضائي عن منبر إعلامي رفيع المستوى هو قناة الحياة والتي ظلت تحتل المركز الأول ضمن القنوات الفضائية المصرية وفقاً لكافة الأبحاث الصادرة منذ عام 2009 وحتى نهاية شهر رمضان الماضي.

اقراء المزيد

إذا تشابهت التطبيقات .. هل تستطيع سناب شات أن تواجه فيسبوك؟

تحتاج الشركة كي تكون ناجحة أن تقدم لعملائها شيئاً يحتاجون إليه، وأن تكون قادرة على فعل ذلك بتكلفة أقل مما يمكن لهؤلاء العملاء دفعه. ولا بد أيضاً من وجود شيء تتميز به الشركة يجعل من المستحيل على المنافسين تقليد ما تقوم به الشركة حين تحقق النجاح. وفي علم الإدارة نقول إن الشركة تحتاج إلى عرض قيمة، ونموذج أعمال واستراتيجية.

اقراء المزيد

«نيويورك تايمز» تنوع مصادر دخلها عبر «التطبيقات المتخصصة»

بعد أن أعلن الرئيس التنفيذي لـ«نيويورك تايمز» مارك تومسون في فبراير (شباط) الماضي عن عزم الشركة على إطلاق مجموعة تطبيقات متخصصة للرأي والأقسام الأخرى في الصحيفة، أصبح من الممكن لقراء «نيويورك تايمز» الآن الاشتراك وتحميل تطبيق خاص بالآيفون لمقالات الرأي، باشتراك رمزي قدره ستة دولارات أميركية.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالى