Top

موقع الجمال

ZoneImage

اعلام وثقافة

حرب المراسلين والمدونات .. بين الورقيين والرقميين

لم يكن هذا هو الحال قبل أن يشتري صحيفة «واشنطن بوست» ملياردير الإنترنت، جيفري بيزوس (مؤسس وصاحب موقع «أمازون»، الذي بدأ حياته التجارية ببيع الكتب. ثم صار يبيع ربما كل شيء. وها هو يملك أهم صحيفة في الولايات المتحدة. اشتراها بماله الخاص، وليس بمال «أمازون»). وكما توقع الناس، بدأ يطبق على الصحيفة نظريته التي حققت كل هذه النجاحات.

اقراء المزيد

جيريمي كلاركسون مذيع من طراز نادر رغم إقالته من «BBC»

تذكرت القول: «المغني قبل الأغنية» .. أثناء انشغال الصحافة البريطانية والصحافة المتخصصة في السيارات عالميا بقضية جيريمي كلاركسون الذي اكتسب شهرة عالمية بتقديمه برنامج «توب جير» (TOP GEAR) ترس سباق السرعة العالية وتحدي الطرق الوعرة.

اقراء المزيد

«فيسبوك» ينشر إعلانات تحذيرية من الأخبار الكاذبة

وسع موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» من نطاق حملته في مواجهة الأخبار الزائفة بنشر إعلانات في الصحف البريطانية. ظهرت الإعلانات في صحف منها «ذا تايمز» و«ذا غارديان»، و«ديلي تلغراف»، وجميعها اشتملت على 10 نصائح ينبغي على مستخدم «فيسبوك» مراعاتها للتأكد مما إذا كان الخبر صحيحا.

اقراء المزيد

كلفين ماكنزي يترك منصبه بصحيفة «ذا صن» بسبب مقال

لن يعود مدير التحرير السابق لصحيفة «ذا صن»، كلفين ماكنزي، لموقعه بالصحيفة بعد أن تعرض للإيقاف بسبب مقال شبه في لاعب الكرة روس باركلي، ذا العرق المختلط، بالغوريلا، واستخدم كلمات مهينة في تعليقه على مدينة ليفربول.

اقراء المزيد

وكالات الأنباء والصحف تجدد نفسها من أجل البقاء

دور الهواة الإعلاميين كان أساسيا في تغطية الأحداث الدموية الأخيرة التي تعرضت لها لندن، منذ اللحظات الأولى، عندما قام المهاجم خالد مسعود بدهس المارة على جسر وستمنستر القريب من مبنى البرلمان بوسط لندن. وحتى محطات البث المرئي والمسموع لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)،

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 التالى