Top

موقع الجمال

ZoneImage

البرلمان

النائيه إيناس عبد الحليم تطالب بسرعة إقرار قانون النقل الجماعي أوبر وكريم لصالح الشباب

طالبت النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، الحكومة بسرعة إرسال مشروع قانون النقل الجماعى"أوبر وكريم" ليكون لهذه الشركات إطار تشريعى تعمل به، بدلا مما يتعرض له شبابنا من غرامات مرورية وسحب تراخيص، حيث أن معظم القائمين على هذه الخدمة من الشباب الذي يكافح ويريد لقمة العيش.

اقراء المزيد

«اقتصادية النواب»: الحكومة تعطل قانون الاستثمار بسبب تنازع الوزارات

قال الدكتور مدحت الشريف، وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إن هناك تضارباً بين الوزارات المختلفة بشكل يعيق إصدار الخريطة الاستثمارية، وأكد أن هناك ربطاً واضحاً بين التنازع والصراع بين الوزارات على الصلاحيات بقانون الاستثمار أثناء مناقشته وما يدور حالياً بتقاعس بعض الجهات عن إرسال ممثليها لمركز خدمات المستثمرين، وأضاف «الشريف»: «هناك غياب تام للتنسيق بين الجهات، كما أن هناك تنازعاً فى الاختصاصات وتضارباً واضحاً يؤثر على مناخ الاستثمار».

اقراء المزيد

"أفريقية النواب" تطالب بتعظيم الاستثمار بالقارة من خلال "رجل الأعمال الصغير"

طالب الدكتور السيد فليفل، رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، بتعظيم الاستثمار بالقارة الأفريقية، من خلال فكرة رجل الأعمال الصغير عبر مشروعات لصغار وشباب المستثمرين يتم ضخها فى دول أفريقيا.

اقراء المزيد

النائبة هيام حلاوة: أضع اللمسات النهائية لوزارة شؤون المرأة تمهيدا لحوارات مجتمعية

صرحت النائبة هيام حلاوة، عضو مجلس النواب، وصاحبة اقتراح إنشاء وزارة معنية بشؤون المرأة، إنها انتهت من مقترح وزارة المرأة، ووضعت لها الاختصاصات واقترحت بنود الموازنة المالية دون أن ترهق موازنة الدولة، لتضع هذا المقترح يد سمع وبصر الحكومة لتتخذ ما تراه بشأنها.

اقراء المزيد

"محلية النواب": تأخر تحديد الأحوزة العمرانية يزيد الاستيلاء على أرض الدولة

قال النائب أحمد مصطفى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن اللجنة تضع ملف الأحوزة العمرانية فى مقدمة أولوياتها، لتحديد المخططات التفصيلية للقرى والمحافظات، سعيا لمنع البناء العشوائى، وتحديد الأماكن الصالحة للبناء، مطالبا بتطبيق استراتيجية لتوسيع هذه الأحوزة، لتوفير أماكن للمعيشة دون اضطرار للبناء المخالف.

اقراء المزيد

المسعود: 80% من مستحضرات التجميل مغشوشة وتسبب السرطان

حذر النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب من خطورة تصريحات محمود الدجوى رئيس شعبة الكوافير باتحاد الغرف التجارية التى اكد فيها أن 80% من مستحضرات التجميل بالسوق المصرى "مغشوشة"، وتتسبب فى كثير من الأمراض السرطانية وبالأخص مستحضرات كرياتين "فرد الشعر" وأن الكثير من هذه المنتجات يأتى عن طريق التهريب، بالإضافة إلى ما يتم تقليده بمصانع "تحت بئر السلم"

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى