Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

"بابليسيس ميديا Publicis Media " حقق أفضل أداء في الربع الأول في 2017

أظهر تقرير جديد أن أن شركة الإعلانات والعلاقات العامة "بابليسيس ميديا" " "Publicis Media قدمت أفضل أداء في السوق العالمية والإقليمية خلال الربع الأول من عام 2017، وفازت بعقود إعلانات من ثلاث علامات تجارية هي "مولسون كورز" "Molson Coors" ، "بيل" ""Bel و"ميرك" "Merck" من أصل عشرة علامات تجارية رئيسية تم تحديدها في الأسواق، لتحقق صافي أرباح قدرت بـ 635 مليون دولار.

اقراء المزيد

سياسة خفض النفقات في "بروكتر آند جامبل" لم تنتهي بعد

بعد خفض عدد وكالاتها الإعلانية الخارجية عالميا إلى النصف تقريبا، وتقليل حوالي 30٪ من تكاليف قسمي الإبداع والإنتاج، لم تنتهي شركة "بروكتر آند جامبل" حتى الآن من سياستها لخفض النفقات. وخلال مؤتمر التحول الرباعي في لوس أنجلوس قال الرئيس التنفيذي للشركة "مارك بريتشارد" إن على عاتق الشركة الآن مسؤولية إصلاح مشاكلها الداخلية، مع التركيز على استعادة ربحية وكالاتها الإعلانية.

اقراء المزيد

مزايا وعيوب تطور صناعة الإعلان الرقمي

الإعلانات الرقمية تدعم الكثير من أعمال وسائل الإعلام والتكنولوجيا. وتوجد على جميع الشبكات الاجتماعية ومحركات البحث، إلا أن من السهل كرهها، حيث يضيق الستخدمون ذرعا بعدما تجعلهم ينتظرون 30 ثانية لمشاهدة رجل يحاول أن يبيعهم تأمينا على القوارب ليصلوا لمشاهدة الفيديو الذي يرغبون فيه.

اقراء المزيد