Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

ازدياد الحاجة لتحليل البيانات في ظل الازدياد المتسارع لها

تضطر الشركات اليوم للتعامل وبشكل يومي مع كمية لا حصر لها ولا عد من البيانات، ولا تزال سجلات البيانات آخذة في الازدياد والنمو بسرعة، وتمثل هذه الحقيقة تحديا لمعظم الشركات، فمع انتشار الأجهزة المحمولة في كل مكان لترفع من مستوى التطور التقني للأشخاص العاديين، يطالب العاملون في مجال البيانات بإدخال المزيد من التطبيقات لمساعدتهم في الانتهاء من أعمالهم اليومية. وازدياد الحاجة لتوظيف أشخاص يعملون عن بعد عظمت من حاجة إدخال العديد من هذه التطبيقات خارج أماكن العمل وإلى البيئة السحابية.

اقراء المزيد

"جراند فيجوال" " Grand Visual" تدير أعمال الإعلان الرقمي من خلال شركة "كيودوت" "Qdot"

أعلنت شركة "جراند فيجوال" " Grand Visual" المتخصصة في الدعاية والإنتاج الرقمي، أنها ستدير أعمالها الخاصة بالإعلان الرقمي من خلال في شركة "كيودوت" "Qdot"، وهي شركة مستقلة جديدة لإدارة الحملات الإعلانية.

اقراء المزيد

شركة "يونيليفر Unilever" تخفض عدد وكالاتها الإعلانية إلى النصف

أعلنت شركة "يونيليفر" ""Unilever البريطانية الهولندية أنها ستخفض عدد الوكالات الإعلانية العاملة معها إلى النصف كجزء من خطة جديدة لتوفير نفقات سنوية تقدر بملياري يورو وخفض نفقات قطاع التجارة والتسويق بحلول عام 2019.

اقراء المزيد

رئيس التسويق العالمي في "كوكا كولا" يترك منصبه وسط تغييرات في قيادة الشركة

"ماركوس دي كينتو" رئيس التسويق العالمي بشركة "كوكا كولا كو" والذي قاد عملية إصلاح تسويقي كبيرة لعلامة الصودا الرائدة في الشركة بحملة "تذوق الإحساس" والتي استمرت على مدار 15 شهرا، يترك الشركة في وقت تطلق فيه الشركة حملة إصلاح هيكلية لقيادتها التسويقية تحت قيادة الرئيس التنفيذي الجديد.

اقراء المزيد

سبع خدع لتبدو المنتجات أجمل في الإعلانات

عندما تشاهد الإعلانات على شاشات التلفزيون قد تجذب انتباهك الأطعمة المثالية ذات الألوان الزاهية، والشكل المتناسق والقوام الشهي التي يعلنون عنها، وتتساءل: كيف يختلف المنتَج في الإعلان عن الواقع؟ ولكن الشركات التي تصور الإعلانات الخاصة بالأطعمة تجري عديدًا من الخدع والحيل المذهلة كي تجعل الطعام يبدو شهيًا.

اقراء المزيد

تناقص زمن المقاطع المصورة أمام المعلنين

يبدو أن البريطانيين أكثر صبرا بكثير من الأميركيين وشعوب جنوب شرقي آسيا فيما يتعلق بمشاهدة المقاطع المصورة، حيث كشف بحث أعدته مؤسسة «إيه أو إل»، التي عرفت في السابق باسم «أميركا أونلاين»، أن 32 من مستخدمي المقاطع المصورة في بريطانيا يشاهدون يوميا المقاطع التي يصل زمنها حتى خمس دقائق.

اقراء المزيد