Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

شبكة قنوات "ديسكفيري آسيا والمحيط الهادئ" تستهدف جيل الألفية بالشراكة مع شركتين رقميتين

أعلنت شبكة قنوات "ديسكفيري آسيا والمحيط الهادئ" عن عقدها شراكتين جديدتين مع شبكة "في إس ميديا" " VS Media" الصينية، ومع "تابلابو" Tabilabo " لأعمال الإعلام الرقمي في اليابان، وذلك كجزء من خطة الشبكة للنمو السريع في المنطقة.

اقراء المزيد

كيف حولت شركة "ماركيتو" " "Marketo علامتها التجارية من العلم إلى الحكي

قد يعتقد البعض أنه عند محادثة "تشاندار باتابهيرام" " "Chandar Pattabhiram ، رئيس التسويق من "ماركيتو" ""Marketo، سيتمحور الحديث في نهاية المطاف حول الرؤية الطموحة والعظيمة لشخص يؤمن بأن مستقبل التسويق في تحويله للآلية. و"باتابهيرام" " Pattabhiram" بالتأكيد مؤمن بذلك، إلا أنه أيضا يشهد بقوة الجانب الإنساني من التسويق، عندما يتعلق الأمر بتحويلها كحكي قصة.

اقراء المزيد

في عالم التسويق .. كيف تعرض الصفقات كفرص لابد أن تنتهز؟

قبل حوالي مائة عام من الآن، حيث لم تكن هناك طائرات أو أجهزة راديو، وفي عام 1912، عندما كان "ثيودور روزفلت" في منتصف حملته الانتخابية، كان السبيل الوحيد لحشد الناخبين هو الانطلاق في قطار عبر كافة أمريكا لإلقاء الخطب، ثم ترك مئات النسخ من الخطاب لتذكير الناس بما قيل.

اقراء المزيد

فيما يخص الاعلانات .. لماذا لا يزال التليفزيون مهما ؟

لقد سرقت الاتصالات الرقمية الأضواء خلال السنوات الأخيرة. ومع ذلك، يقول المحرر الشهير "جيفري بوركورت" " Geoffrey Precourt إن الزسائل الرقمية الجديدة يبدو أنه تتجاهل أن هذا العصر لا يزال إلى حد كبير عصر التلفزيون، فهو الوسيلة الأقوى من حيث الوصول للجمهور.

اقراء المزيد