Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

شاهد ما وصل إليه الإبداع في عالم الإعلانات الرقمية

ظهر أول إعلان تليفزيوني على الإطلاق يوم 1 يوليو 1941 على شاشات التليفزيون الأمريكي وكان إعلان لماركة بولوفا للساعات. استمر الإعلان لمدة 10 ثوانٍ واحتل ربع مساحة الشاشة فقط، ولم تظهر سوى صورة ثابتة للخريطة الأمريكية وعليها ساعة بولوفا “Bulova" التي يبدو عليها الاسم واضحًا، وتكونت الرسالة الإعلانية من جملة واحدة فقط وهي شعار الشركة بالإنجليزية:

اقراء المزيد

لماذا قررت "يونيليفير" Unilever إنهاء التعاقد مع نصف الوكالات الإعلانية التي تتعامل معها؟

تعمل شركة "يونيليفير" Unilever حاليًا على زيادة فاعلية أعمالها بعد أن رفضت عرض شركة 3G للاستحواذ عليها في فبراير الماضي، لذا قررت خفض عدد وكالات الدعاية والإعلان التي تعمل معها إلى النصف.

اقراء المزيد

شبكة قنوات "ديسكفيري آسيا والمحيط الهادئ" تستهدف جيل الألفية بالشراكة مع شركتين رقميتين

أعلنت شبكة قنوات "ديسكفيري آسيا والمحيط الهادئ" عن عقدها شراكتين جديدتين مع شبكة "في إس ميديا" " VS Media" الصينية، ومع "تابلابو" Tabilabo " لأعمال الإعلام الرقمي في اليابان، وذلك كجزء من خطة الشبكة للنمو السريع في المنطقة.

اقراء المزيد

كيف حولت شركة "ماركيتو" " "Marketo علامتها التجارية من العلم إلى الحكي

قد يعتقد البعض أنه عند محادثة "تشاندار باتابهيرام" " "Chandar Pattabhiram ، رئيس التسويق من "ماركيتو" ""Marketo، سيتمحور الحديث في نهاية المطاف حول الرؤية الطموحة والعظيمة لشخص يؤمن بأن مستقبل التسويق في تحويله للآلية. و"باتابهيرام" " Pattabhiram" بالتأكيد مؤمن بذلك، إلا أنه أيضا يشهد بقوة الجانب الإنساني من التسويق، عندما يتعلق الأمر بتحويلها كحكي قصة.

اقراء المزيد

في عالم التسويق .. كيف تعرض الصفقات كفرص لابد أن تنتهز؟

قبل حوالي مائة عام من الآن، حيث لم تكن هناك طائرات أو أجهزة راديو، وفي عام 1912، عندما كان "ثيودور روزفلت" في منتصف حملته الانتخابية، كان السبيل الوحيد لحشد الناخبين هو الانطلاق في قطار عبر كافة أمريكا لإلقاء الخطب، ثم ترك مئات النسخ من الخطاب لتذكير الناس بما قيل.

اقراء المزيد