Top

موقع الجمال

شارك

تكنولوجيا وتقنيات

"إل جي".. تعلن ثورة بعالم شاشات العرض

تاريخ النشر:25-12-2018 / 11:59 AM

"إل جي".. تعلن ثورة بعالم شاشات العرض
"إل جي".. تعلن ثورة بعالم شاشات العرض

في معرض "التكنولوجيا الاستهلاكية" القادم "لاس فيغاس 2019"، ستعلن "إل جي" عن ثورتها القادمة بعالم شاشات العرض، إذ ستقدّم شاشتها الجديدة "ساين بيم ليزر 4 كي"، والتي تأتي بتقنية عرض 4 كي، وتوضع على بعد سنتيمترات من الجدار.

وبحسب ما ذكر موقع "تكنولوجي إنكيرر"، أمس الاثنين، فقد استحقّت "إل جي" تتوجيها بلقب أفضل شاشة عرض، ومنحها براءة الاختراع عن شاشتها الجديدة بجدارة؛ إذ تتميز الشاشة بخفّة وزنها، ويمكن وضعها على أي سطع مستوٍ، وتوضع على بعد 5 سنتيمترات من الجدار، وتنقل صورة غاية في الدقة، وكلما ابتعدت عن الجدار كانت الصورة أوضح.

تحتوي الشاشة على منافذ توصيل "إتش دي"، ومنفذ "إيثرنت" و"يو إس بي"، وكذلك تتميز بإمكانية استخدام الأوامر الصوتية لتحقيق الاستفادة القصوى من الجهاز؛ فعلى سبيل المثال يمكن تشغيل تطبيق "يوتيوب" واختيار المقطع المطلوب وكل ذلك عن طريق الصوت، إضافة للأوامر الصوتية الاعتيادية من رفع أو خفض الصوت أو الانتقال إلى قناة أخرى.

أما فيما يتعلّق بسعر الشاشة فسوف يعلن خلال المعرض، كما أن الشركة الكورية الجنوبية "إل جي" ستقدّم الكثير من ابتكاراتها في معرض لاس فيغاس 2019، وستقدّم تقنية المطبخ الذكي.

يُذكر أن معرض لاس فيغاس تقليد سنوي تتم فيه استضافة كبرى الشركات لعرض أحدث إصداراتها التقنية.