Top

موقع الجمال

شارك

الأحزاب

الوفد يخصص غرفة عمليات لتغطية انتخابات الهيئة العليا للحزب

تاريخ النشر:07-11-2018 / 12:11 PM

الوفد يخصص غرفة عمليات لتغطية انتخابات الهيئة العليا للحزب
الوفد يخصص غرفة عمليات لتغطية انتخابات الهيئة العليا للحزب

صرح الدكتور ياسر الهضيبي، المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد، بأن المركز الإعلامي لحزب الوفد جهز غرفة عمليات واستراحة للصحفيين والإعلاميين، وذلك بناءً على تعليمات المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، الذي أصدر قرارًا بإقامة خيمة الكترونية لتكون غرفة عمليات لهم تحت إدارة المركز الاعلامي لحزب الوفد، وذلك لتغطية انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، والمقرر انعقادها يوم الجمعة الموافق 9 نوفمبر وتقديم الدعم اللوجستي لهم.

وأكد الهضيبي أن الخيمة الإلكترونية تنشأ لأول مرة في تاريخ الوفد، وذلك دعمًا من رئيس الوفد وحرصه الدائم على توفير جميع سبل الراحة للزملاء الصحفيين والاعلاميين.

من جانبه، قال الكاتب الصحفي ممدوح دسوقي، مدير المركز الإعلامي، إن المركز بدأ منذ أمس الأول، الاثنين، تسجيل أسماء الصحفيين والمراسلين المكلفين من الصحف والمواقع الإلكترونية والقنوات الفضائية بتغطية انتخابات الهيئة العليا للوفد، وذلك لاستخراج التصريحات الخاصة بالدخول إلى مقر الحزب لمتابعة سير العملية الانتخابية، والتي سوف تبدأ من الساعة الثامنة من صباح الجمعة القادمة.

وفي هذا الصدد، اجتمع الدكتور ياسر الهضيبي وأعضاء المركز برئاسة الكاتب الصحفي ممدوح دسوقي لوضع خطة العمل التي تضمنت جميع سبل الدعم من خلال استخراج تصريحات دخول للزملاء الصحفيين والإعلاميين التي تمنحهم حرية التحرك أثناء تغطية الانتخابات داخل المقر.

المصدر: صدى البلد