Top

موقع الجمال

شارك

الأحزاب

ننشر أبرز أسماء المرشحين لانتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد

تاريخ النشر:18-10-2018 / 11:06 AM

ننشر أبرز أسماء المرشحين لانتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد
ننشر أبرز أسماء المرشحين لانتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد

كشفت مصادر داخل حزب الوفد عن أن أغلب أعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد الحاليين سيترشحوا فى انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد والمقرر إجراؤها يوم 9 نوفمبر.

وأكدت المصادر  أن أبرز الأسماء التى أعلنت ترشحها رسميا حتى الان هم محمد الشريف وأحمد شريف بالإسكندرية و يشغل سكرتير الهيئة الوفدية اخر دورتين وحسين منصور نائب رئيس حزب الوفد وطارق سباق نائب رئيس حزب الوفد وفؤاد بدراوى والدكتور هانى سرى الدين سكرتير عام حزب الوفد ومحمد البدرى سكرتير عام الوفد فى أسوان ومحمد الميرغنى عضو الهيئة العليا بمحافظة أسوان ونائب سابق واللواء سفير نور مساعد رئيس حزب الوفد والدكتور ياسر الهضيبى المتحدث الرسمى بإسم حزب الوفد والدكتور النائب محمد عبده واللواء أحمد الفولى واللواء محمد إبراهيم وشريف حمودة وياسر قورة.

وأشارت المصادر إلى أن هناك عدداً من أعضاء الحزب مازلوا يدرسون قرار ترشحهم حتى الآن وأبرزهم طارق تهامى وعصام شيحة وصابر نعمان واللواء أمين راضى، ومن المقرر أن يعلنوا عن موقفهم النهائى من الترشح خلال ساعات مع فتح باب الترشح غدا السبت.

ومن المرجح أن يكون الدكتور مصطفى الفقى من بين أعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد المقرر تعيينهم بقرار من المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد.

كان الدكتور ياسر الهضيبي المتحدث الرسمي لحزب الوفد، قد أعلن أن المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب، قرر فتح باب الترشح لانتخابات الهيئة العليا للحزب السبت 20 أكتوبر وذلك لمدة 6 أيام على أن تجري الانتخابات يوم الجمعة والموافق 9 نوفمبر المقبل.

وكان الحزب قد أعلن فى وقت سابق عن تقديم موعد انتخابات الهيئة العليا للحزب لتجرى فى نوفمبر 2018 بدلا من أبريل 2019.

المصدر: صدى البلد