Top

موقع الجمال

شارك

تكنولوجيا وتقنيات

LG تكشف عن ساعتها الجديدة بمواصفات خيالية

تاريخ النشر:30-09-2018 / 12:49 PM

LG تكشف عن ساعتها الجديدة بمواصفات خيالية
LG تكشف عن ساعتها الجديدة بمواصفات خيالية

كشفت شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية "LG" عن مواصفات ساعتها الذكية الأولى بتصميم hybrid، الذي يجمع بين نظام تشغيل Wear OS والتطبيقات الخاصة به، مع دمج للنظام التقليدي المميز بالتروس ومؤشر.

وتتميز الساعة الجديدة التي عرفت باسم Timepiece بحسب ما ذكر موقع "التقنية بلا حدود" اليوم السبت، بتصميم معدني من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع معايير IP68 لمقاومة الماء والغبار، إلى جانب تصميم دقيق الحركة لمؤشر النظام التقليدي للساعة.

وتضم الساعة شاشة LCD بحجم 1.2 إنش، مع جودة عرض 360 في 360 بيكسلاً، أو 300 بيكسل لكل إنش.

وتصل سعة تخزين الساعة إلى 4 GB في ذاكرة eMMC، إلى جانب ذاكرة عشوائية 768 MB في LPDDR3 RAM، كما يدعم الساعة رقاقة معالج Snapdragon 2100 بسرعة 1.1 غيغا هيرتز.

وأضافت LG إمكانية تحميل متجر تطبيقات جوجل في مع نظام تشغيل Wear OS للساعة الذكية.

وتدعم الساعة شبكات Wi-Fi 802.11 b/g/n، وأيضاً Bluetooth 4.2 إلا أنها لا تدعم الشبكات المحمولة، كما تقدم LG منفذ USB C 2.0 في الساعة الذكية.

وحرصت LG في تصميم ساعة Timepiece ألَّا تؤثر الحركة الدقيقة لمؤشر الساعة على عمر البطارية، حيث يمكن للساعة أن تدعم المستخدم حتى 100 يوم بشحن واحد مع وضع الساعة التقليدي فقط.

ويصل حجمها إلى 45.5 في 45.4 في 12.9مم، كما تطلق LG الساعة الذكية مع أربطة من السيليكون بسماكة 22مم، وستقدم للمستخدمين اختيارين: أربطة من السيليكون أو معدنية، وستوفر لونين منها هما الأسود والفضي.

وتهدف LG من إطلاق الساعة ذكية لتكون نقطة التسويق الأولى فيها أنها مع تقديم تجربة توافق احتياجات المستخدم بين الساعات الذكية والساعات التقليدية.