Top

موقع الجمال

شارك

حول العالم

الاتحاد المصري يرد على أنباء "نية محمد صلاح اعتزال اللعب الدولي"

تاريخ النشر:25-06-2018 / 09:15 AM

الاتحاد المصري يرد على أنباء "نية محمد صلاح اعتزال اللعب الدولي"
الاتحاد المصري يرد على أنباء "نية محمد صلاح اعتزال اللعب الدولي"

أعلنت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، يفكر في الاعتزال دوليا عقب نهاية مشوار بلاده في كأس العالم 2018.

وزعمت الشبكة الأمريكية أن مصدراً مقرباً من اللاعب أكد لها تفكير محمد صلاح في اعتزال اللعب الدولي، بسبب صورته مع الرئيس الشيشاني رمضان قديروف الذي منحه الجنسية الشرفية.

وأفاد التقرير أن صلاح يفكر في مغادرة معسكر المنتخب.

وقال المصدر للشبكة الأمريكية: "صلاح لا يرغب في المشاركة بأي فعاليات تتجاوز كرة القدم أو تستخدم لصورة سياسية لأي شخص".

وأفادت العديد من المصادر، أن محمد صلاح يبحث إمكانية مغادرة معسكر المنتخب قبل مواجهة السعودية.    

ولمع محمد صلاح الموسم الماضي مع ليفربول، ليصبح في مصاف النجوم العالميين مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، بعد أن حقق لقبي هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في إنجلترا.

يذكر أن المنتخب المصري سيواجه نظيره السعودي يوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، بعد أن ودع الثنائي البطولة بالفعل.

الاتحاد المصري يرد
ومن جانبه، رد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر على التقرير قائلا في تصريحات حصرية لموقع "فيلجول" المصري: "لم أسمع شيئا عن رغبة محمد صلاح  في الاعتزال الدولي عقب كأس العالم. منتخب مصر لا يتحدث عن الأمور بشكل ديني أو سياسي".
وأضاف لهيطة "لو أن هناك أي ضيق من وجود معسكر منتخب مصر في الشيشان، فيجب أن يتوجه الناس بالسؤال إلى الاتحاد الدولي وليس لنا. منتخب مصر ليس طرفا في هذه القضية".

يذكر أن منتخب مصر قضى معظم فترات تواجده في روسيا بالعاصمة الشيشانية جروزني لتكون مقرا للإقامة والتدريبات، بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

المصدر: سبوتنيك