Top

موقع الجمال

شارك

الشرق الأوسط

وزراء السعودية يجددون البيعة لـ محمد بن سلمان

تاريخ النشر:11-06-2018 / 10:07 AM

وزراء السعودية يجددون البيعة لـ محمد بن سلمان
وزراء السعودية يجددون البيعة لـ محمد بن سلمان

أعلنت عدد من الوزارات بالمملكة العربية السعودية عن نيتها لتجديد البيعة للأمير محمد بن سلمان بعد مرور عام من تنصيبه كولي للعهد.

وأشارت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالسعودية، عبر صفحتها الرسمية على تويتر، إلى تجديد الوزارة للولاء والطاعة لسمو الأمير محمد بن سلمان بمناسبة ذكرى عام على ولاية العهد.

فيما هنأ الدكتور أحمد بن محمد العيسى وزير التعليم العام بالسعودية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة مرور عام على تعيينه، مؤكدًا على آمال وتطلعات مواطني ومواطنات المملكة في ظل المرحلة المفصلية التي تقودها الطموحات المتطلعة للأمير الشاب بما تحمله من برامج ومشروعات، وضع جل تحقيقها في همم وقدرات أبناء وبنات الوطن.

وأكد وزير التعليم في بيان نشره الموقع الرسمي للوزارة، على مصافحة ومبايعة بن سلمان على ولاية العهد، وتجديد البيعة على السمع والطاعة والعمل على ما يسهم في تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد. 

من جانبها، نشرت وزارة العدل السعودية فيديو أبرز تصريحات بن سلمان الأخيرة التي يتحدث فيها عن النهوض الاقتصادي وانفتاح الاستثمارت الاجنبية في السعودية، وعلت الوزارة على الفيديو مغردة :" فخر وطني وطموح فوق هام السحب"

وأعلنت وزارة الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية، تجديد البيعة والولاء للأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، بعد مرور عام من تنصيبه كولي للعهد.

وغردت الوزارة عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: "بالمحبة والوفاء، نجدد البيعة والولاء، بعد عام على ولاية العهد".

واحتفل السعوديون بولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بعد مرور عام من تنصيبه وليا للعهد، مشيدين بالإنجازات التي حققها في فترة قصيرة، والانفتاح العلمي والثقافي الذي شهدته المملكة مؤخرا في ظل رؤية بن سلمان للمملكة 2030.

فيما أطلق السعوديون عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج #عام_على_ولاية_العهد، احتفالا بـ"بن سلمان"، وغرد الآلاف عبره.

المصدر: صدى البلد