Top

موقع الجمال

شارك

تكنولوجيا وتقنيات

5 أسباب تجعل هاتف آيفون 6s أفضل من آيفون 8

تاريخ النشر:20-05-2018 / 11:05 AM

5 أسباب تجعل هاتف آيفون 6s أفضل من آيفون 8
5 أسباب تجعل هاتف آيفون 6s أفضل من آيفون 8

على الرغم من طرح أبل لهاتف iPhone 6S منذ ثلاث سنوات إلا أنه لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة بين المستخدمين، وهو دليل على مدى جودة الهاتف، وحتى مع طرح هاتف آيفون 8 وجد البعض أن الفرق بين الإصدارين ليس بكبير، فالاختلافات الرئيسية هى الرقائق وبعض الميزات الإضافية الأخرى، ونرصد لك فيما يلى بعض الأسباب التى تجعلك تفكر فى شراء iPhone 6S بدلاً من iPhone 8.

السعر
يأتى هاتف آيفون 6s بسعر أقل بشكل ملحوظ من إصدار 8، فإذا كنت تبحث عن هاتف آيفون بسعر مناسب فيمكنك شراء 6s بسعر 450 دولارًا، ومقارنة بأن هاتف آيفون 8 متاح بـ700 دولار.

الألوان
يأتى هاتف iPhone 8 الجديد باللون الفضى والذهبى والرمادى، وأيضًا هاتف iPhone 6S متوفر باللون الفضى والذهبى والفضى الرمادى والوردى.

التصميم
إذا كنت تقدر التصميم فنسخة iPhone 6S تمتلك تصميمًا ممتازًا، وتشبه نسخ 6S و6s طرازات iPhone 8 الجديدة بفرق تفاصيل بسيطة.

الشحن
جميع أجهزة آيفون الجديدة تأتى مع أجهزة الشحن نفسها مثل جهاز iPhone 6S، وأضافت أبل دعمًا للشحن السريع إلى هاتفها الجديد iPhone 8 وiPhone X ، ما يعنى أنه يمكنك شحن جهاز iPhone بنسبة تصل إلى 50٪ خلال 30 دقيقة، ولكن سيتوجب شراء ملحقات إضافية.

الكاميرا
كاميرا iPhone 8 Plus ممتازة، كما أنها أفضل من كاميرا iPhone 6S، ومع ذلك، تلتقط الكاميرا الموجودة على جهاز iPhone 6S Plus صورًا مذهلة وبجودة عالية.

المصدر: اليوم السابع