Top

موقع الجمال

شارك

حول العالم

عرض صيني يجعل الفرنسي أرسين فينغر المدرب الأعلى راتباً في العالم

تاريخ النشر:30-04-2018 / 11:38 AM

عرض صيني يجعل الفرنسي أرسين فينغر المدرب الأعلى راتباً في العالم
عرض صيني يجعل الفرنسي أرسين فينغر المدرب الأعلى راتباً في العالم

أكدت تقارير بريطانية بأن المدرب الفرنسي أرسين فينغر الذي سيرحل عن نادي أرسنال الإنكليزي بنهاية منافسات الموسم الجاري، قد تلقى عرضًا مالياً مغرياً من أحد أندية الدوري الصيني، وهو العرض الذي سيجعل منه صاحب اعلى راتب سنوي بين مدربي العالم.

ووفقًا لصحيفة "الميرور" البريطانية، فإن فينغر سيتقاضى راتبا سنوياً قدره 24 مليون جنيه استرليني أي نحو ثلاثة اضعاف راتبه مع نادي أرسنال، وهو الراتب الذي يحصل عليه حالياً الإيطالي مارشيلو ليبي نظير تدريبه المنتخب الصيني، فيما لم يكشف التقرير عن هوية النادي الذي قدم هذا العرض للفني الفرنسي المخضرم.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة، انه بالرغم من العرض المالي المُغري إلا انه يستبعد موافقة ارسين فينغر على العرض والانتقال للعمل في الصين ، حيث يفضل الانتقال للعمل في الدوري الفرنسي او الإسباني - على حد قولها - خاصة في موطنه الذي عرض عليه منصب مدير عام لنادي باريس سان جيرمان ، في حين تؤكد تقارير اخرى عن إمكانية توليه الإدارة الفنية لنادي ريال مدريد الإسباني ليحل محل مواطنه زين الدين زيدان في حال فشل الأخير في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسبق لأرسين فينغر ان خاض تجربة قصيرة في قارة آسيا، وتحديداً في الدوري الياباني قبل ان يقرر العودة إلى أوروبا من البوابة الإنكليزية ، ويقرر تولي دفة الجهاز الفني لنادي أرسنال في شهر أكتوبر من عام 1996 وحتى الآن.

ولا يزال مستقبل أرسين فينغر محل تكهنات وسائل الإعلام بعدما امتنع عن إعطاء أي مؤشرات، مفضلاً تركيز جهوده على إنهاء موسمه الاخير مع أرسنال بأفضل نتيجة، إذ يتطلع إلى إحراز لقب الدوري الأوروبي (اليوروبا ليغ) لتكون أول بطولة له مع النادي اللندني على الصعيد الخارجي والتي تمنحه تأشيرة المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

المصدر: إيلاف