Top

موقع الجمال

شارك

الأحزاب

السيد البدوى: سأقف دائما إلى جوار "أبو شقة" فى إدارة حزب الوفد

تاريخ النشر:10-04-2018 / 03:18 PM

السيد البدوى: سأقف دائما إلى جوار "أبو شقة" فى إدارة حزب الوفد

قال الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، إن اجتماع اليوم الثلاثاء عبارة عن جلسة إجراءات سيقوم فيها أولا بترأس الجلسة وإعلان تسليم المستشار بهاء أبو شقة رئاسة حزب الوفد، ثم بعد ذلك سيسلم قاعة الهيئة العليا للرئيس المنتخب ليدير الاجتماع، مشيرا إلى أن أبو شقة سيكون رئيس الجلسة وقت انتخاب السكرتير العام الجديد.

أضاف البدوى أن البعض قد يتساءل عن هذا الاجتماع وأهميته والإجابة أنه تقليد وفدى فهو آخر اجتماع فى ولايته كما ان الدعوة إلى الاجتماع وموعده كان بتنسيق كامل مع الرئيس الجديد بهاء أبو شقة.

وأوضح البدوى أنه حرصا منه على استقرار الوفد آثر ان يسلم رئاسته اليوم وليس فى الموعد المحدد له 2 يونيو وبالتالى سيقوم بتقديم استقالته وتسليم رئاسة الوفد لأبو شقة.

تابع البدوى: حتى هذه اللحظة لم يتقدم أحد بطلب لتأجيل انتخاب السكرتير العام الجديد وأعتقد أن هذا الأمر تحسم الهيئة العليا فى اجتماعها اليوم.

وأشار البدوى إلى أنه سيقدم كل العون للرئيس الجديد بهاء أبو شقة وسيقف إلى جواره دائما خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر، أن الهيئة العليا لحزب الوفد تعقد بعد قليل اجتماعا لها وذلك لمناقشة عدد من القضايا والملفات الداخلية الخاصة بالحزب، ووفقا لجدول الأعمال الذى أعلن عنه الدكتور السيد البدوى سيكون الاجتماع لانتخاب سكرتير عام جديد لحزب الوفد بعد فوز بهاء أبو شقة برئاسة الحزب بالإضافة إلى تسليم رئاسة الحزب لأبو شقة.

المصدر: وكالات