Top

موقع الجمال

شارك

الأحزاب

"حسان" يبدأ جولاته الانتخابية من اسوان

تاريخ النشر:09-03-2018 / 01:45 PM

المحرر: خاص سياسي - وائل نجيب

بدأ الدكتور ياسر حسان رئيس لجنة الإعلام والمرشح على رئاسة حزب الوفد حملته الانتخابية من عاصمة الجنوب، لجنة الوفد بأسوان.

حضر اللقاء كل من الأستاذ صلاح فخري رئيس اللجنة العامة بأسوان  والمهندس أسامة عبد الدايم نائب رئيس اللجنة العامة والأستاذ كمال حسين القاضي نائب رئيس اللجنة العامة والأستاذ محمد البدري البصيلي سكرتير عام اللجنة والأستاذة عبير سعد رئيس لجنة المرأة بأسوان ونائب رئيس اتحاد المرأة الوفدية والأستاذ محمد الشريف أمين صندوق اللجنة العامة للوفد بأسوان وعضو الهيئة العليا بإضافة إلى أغلب قيادات اللجان المركزية بأسوان.

تناول اللقاء عرض لأهم محاور الحملة الانتخابية للدكتور ياسر حسان الذي لاقي استحسان وتأييد من الحضور ودارت المناقشات حول العديد من النقاط ذات الاهتمام الوفدي، عبرت فيها قيادات الوفد بأسوان عن شغفها بمسيرة حزب الوفد في السنوات الأربع القادمة.

وكان اللقاء بمثابة مسيرة حب تأييد للدكتور ياسر حسان من الحضور، وشهد اللقاء وقفة للجنة العامة للوفد بأسوان دقيقة حداد على روح الحاج عبد اللطيف الشريف أحد مؤسسي حزب الوفد بالشرقية وشقيقة الأستاذة منى الامام القيادية بوفد بورسعيد ووالد الأستاذ سمير صبري القيادي بوفد الإسماعيلية.

وكان الدكتور ياسر حسان مساعد رئيس حزب الوفد قد تقدم السبت بأوراق ترشحه لرئاسة حزب الوفد.

وقال حسان، أنه يمثل الشباب فى الانتخابات المزمع عقدها 30 مارس المقبل، لافتا إلى أن شعار حملته" بداية جديدة 2018/2022."

وأكد حسان أن المنافسة فى انتخابات رئاسة حزب الوفد ستكون جيدة ورائعة وقوية، مضيفا أن هذه المنافسة شيء يسعده شخصيا وتشعره عند الفوز بأنه فاز فى معركة قوية كما أنني لو خسرت سأكون قد خسرت أيضا فى معركة قوية.