Top

موقع الجمال

شارك

الأحزاب

ياسر حسان يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة حزب الوفد

تاريخ النشر:03-03-2018 / 03:47 PM

المحرر: خاص سياسي - وائل نجيب

تقدم الدكتور ياسر حسان مساعد رئيس حزب الوفد اليوم السبت بأوراق ترشحه لرئاسة حزب الوفد.

وقال حسان على هامش اجتماع المكتب التنفيذى اليوم، إنه يمثل الشباب فى الانتخابات المزمع عقدها 30 مارس المقبل، لافتا إلى أن شعار حملته" بداية جديدة 2018/2022."

ويعد ياسر حسان ثاني المتقدمين رسميًا بأوراق ترشحهم لرئاسة حزب الوفد، حيث سبقه المهندس حسام الخولي نائب رئيس حزب الوفد.

وقال حسان أن المنافسة فى انتخابات رئاسة حزب الوفد ستكون جيدة ورائعة وقوية، مضيفا أن هذه المنافسة شيء يسعده شخصيا وتشعره عند الفوز بأنه فاز فى معركة قوية كما أنني لو خسرت سأكون قد خسرت أيضا فى معركة قوية.

وأشار مساعد رئيس حزب الوفد ورئيس لجنة الإعلام بالحزب إلى أنه من المقرر أن يعلن عن برنامجه الانتخابى خلال مؤتمر صحفي سيتم تحديد موعده في وقت لاحق، مشيرا إلى أنه سينظم زيارات فى المحافظات لعرض برنامجه الانتخابى على أعضاء الحزب بالمحافظات.

وكانت لجنة إدارة الانتخابات لرئاسة حزب الوفد بدأت أمس "الثلاثاء" تلقى طلبات الترشيح لمنصب رئيس الوفد مصحوبة بسيرة ذاتية تفصيلية ويستمر لمدة 10 أيام تنتهى فى تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس 8 مارس، ومن المقرر عقد هذه الانتخابات يوم 30 من نفس الشهر.

وأعلنت 4 قيادات بالحزب حتى الآن نيتهم الترشح فى الانتخابات وهم المهندس حسام الخولى نائب رئيس حزب الوفد والمستشار بهاء أبو شقة سكرتير عام حزب الوفد والدكتور ياسر حسان مساعد رئيس حزب الوفد والدكتور هانى سرى الدين، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد.