Top

موقع الجمال

شارك

الحكومة

مكافأة مالية ﻷفضل 3 أحياء بالقاهرة شهريا

تاريخ النشر:14-01-2018 / 01:25 PM

مكافأة مالية ﻷفضل 3 أحياء بالقاهرة شهريا
مكافأة مالية ﻷفضل 3 أحياء بالقاهرة شهريا

أكد المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة، استمرار حملة “خليك زي آدم.. وما ترميش حاجة على الأرض” في نشر فعالياتها بأحياء القاهرة المختلفة لإعادة الوجه الحضاري للقاهرة كواحدة من أهم عواصم العالم.

وأعلن المحافظ إجراء مسابقة بين 38 حيا بالقاهرة وتقييم أعمالهم وفعالياتهم شهرياً، ومنح مكافأة مالية لأفضل 3 أحياء شهرياُ بناء على تفاعل شباب الحي من المدارس ومراكز الشباب والتجمعات الطلابية، ومشاركة المجتمع المدني ممثلاً في الجمعيات الأهلية والمؤسسات الاقتصادية والمواطنين.

وأوضحت المحافظة، فى بيان اليوم الأحد، أن محافظ القاهرة قد شهد أمس انطلاق فعاليات حملة “خليك زي آدم.. وما ترميش حاجة على الأرض” بحي مصر الجديدة، وشارك في فعاليات الحملة عدد من طلاب المدارس الدولية وكلية التربية النوعية وأطفال “مبادرة أولاد مصر بخير” التابعة لمركز شباب الجزيرة، بالإضافة إلى عدد من الجمعيات الأهلية

وحملة “خليك زي آدم” هي مبادرة توعوية أطلقتها محافظة القاهرة بداية الشهر الجاري، وقد تم اختيار اسم آدم وهو اسم أبو الخليقة ويطلق على كافة البشر دون النظر إلى دين أو جنس أو سن وأطلق على شخصية ابتكارية لطفل يوجه رسالة لجميع الأعمار السنية بأهمية الحفاظ على نظافة الشارع.

المصدر: اخبار مصر