Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

الـ سي إن إن تنهي الدقائق الأخير لعام 2017 ببث إعلان مباشر

تاريخ النشر:31-12-2017 / 04:06 PM

المحرر: خاص سياسي - جهاد السقا

الـ سي إن إن تنهي الدقائق الأخير لعام 2017 ببث إعلان مباشر

سوف تذيع شبكة قنوات سي إن إن أول بث مباشر لإعلان تليفزيوني خلال ليلة راس السنة.

قررت شركة التأمين MassMutual   إنهاء العام الحالي بلمحة تفاؤل ومنح المشاهدين شعورا ان عام 2017 لم يكن سيئا كما هو شائع طبقا لتصريحات "جينيفرهولاران" رئيس الدعاية في شركة التأمين.

ولهذا عملت شركة MassMutual مع وكالة الإعلانات Johannes Leonardo على إعداد فيديو مدته دقيقتان يعرض ست قصصا عن عائلات ومجتمعات حقيقية قدموا ساعدوا بعضهم البعض خلال العام.

وسيتم اختيار تلك القصص مباشرة على الهواء خلال إذاعة عرض رأس السنة الجديدة مع الإعلامين "أنديرسون كوبر و "أندي موهين." وتعتبر MassMutule المعلن الحصري على ال سي إن إن خلال البرنامج الذي يبدأ في الساعة الحادية عشر ومن المقرر تقليل عرض الإعلانات خلال هذا العرض. والهدف الرئيسي من هذا العرض هو منح الجمهور لمحة أمل لعام 2018.

وقد بدأت الإعلانات التي تذاع كبثا مباشر تلاقي إعجاب الجمهور حيث تختلف كثيرا عن الإعلانات التقليدية التي أصبحت سببا لإزعاج المشاهدين لذا يفضلون تجنبها. فعلى سبيل المثال أذاعت قناة فوكس من قبل بثا مباشرا لإعلان Old Navy  خلال احتفالها بالكريسماس الأسبوع الماضي.

كما أذاعت ال سي إن إن من قبل إعلانا مباشرا لسيارة فولفو عند تغطيتها الإلكترونية للكسوف الشمسي خلال الصيف الماضي.

وتعاونت شركة MassMutual  و شركة giant Spoon  لإعدادا تلك الحملة عن طريق السي إن إن.
وقد شاهد حوالي 3 مليون شخص العد التنازلي للعام الماضي على ال سي إن إن مع الإعلامين كوبر وكاثي جرفين أي ما يمثل 20 بالمائة زيادة عن إجمالي عدد مشاهدين بشكل عام و 30 بالمائة زيادة عن عام 2015.