Top

موقع الجمال

شارك

الحكومة

تذاكر مجانية وهدايا لعملاء مصر للطيران احتفالا بالعام الجديد

تاريخ النشر:31-12-2017 / 11:11 AM

تذاكر مجانية وهدايا لعملاء مصر للطيران احتفالا بالعام الجديد
تذاكر مجانية وهدايا لعملاء مصر للطيران احتفالا بالعام الجديد

شاركت مصر للطيران، العضو الحادي والعشرين بتحالف ستار العالمي، عملائها المسافرين اليوم الاحد من مطار القاهرة على متن رحلاتها الصباحية الاحتفال بالعام الجديد من خلال تقديم العديد من المفاجأت الهدايا لعملائها المسافرين.

تضمنت مظاهر الاحتفال تقديم الشركة عددا من التذاكر المجانية من خلال اختيار عشوائي بين المسافرين، كما فاجئت الشركة عملاءها من أعضاء برنامج المسافر الدائم برفع مستوى بطاقات العضوية للعديد من عملاء برنامج EGYPTAIR Plus من الكارت الذهبي إلى البلاتيني ومن الفضي إلى الذهبي.

كما قامت الشركة بتعلية درجة السفر لعدد من العملاء من الدرجة الاقتصادية إلى درجة رجال الأعمال، فضلاً عن طرحها لتخفيضات هائلة وتوزيعها لقسائم شراء على بعض السلع المتاحة بالأسواق الحرة التابعة للشركة بمطار القاهرة الدولي.

شمل الاحتفال أيضًا رحلات الشركة القادمة من عدد من الوجهات العربية والأوروبية الأخرى، حيث تم إضافة العديد من الخدمات الجديدة وإطلاق عدد من البرامج الحديثة والمتطورة نتمنى أنت تنال رضا عملائنا.”

وازدانت جميع استراحات الشركة بألوان العام الجديد، كما اتسمت جميع شاشات صالات السفر والوصول بعرض نفس الأجواء المبهجة، وحرص العاملين بالشركة بصالات السفر وعند منطقة الجوازات ومنافذ انهاء إجراءات السفر بتوزيع الهدايا التذكارية والتقاط الصور للمسافرين مع سانتا كلوز في ردهات مبنى الركاب بصالاتي الوصول والسفر والتي زينت جميعها بمظاهر الكريسماس وألوانه المبهجة.

ويمكن للعملاء الحصول على صورهم التي التقطوها مع مصر للطيران طوال هذا اليوم بزيارة الصفحة الرسمية للدعاية والإعلام لمصر للطيران على Facebook ، أو البحث في موقع التواصل الاجتماعي من خلال كتابة