Top

موقع الجمال

شارك

البرلمان

النائبة هالة أبو السعد: أكمل قرطام أنصف نائبات مصر فى عامهن

تاريخ النشر:25-12-2017 / 03:03 PM

المحرر: خاص سياسي - كريمة سليمان

النائبة هالة أبو السعد: أكمل قرطام أنصف نائبات مصر فى عامهن

فى أول تصريح للنائبة هالة أبو السعد، ممثل الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، توجهت بالشكر للمهندس/ أكمل قرطام، رئيس الحزب، على ثقته الغالية وإنصافه للمرأة لاسيما النائبات فى عام المرأة.

وأردفت أبو السعد أنه على الرغم من أن المهندس أكمل قرطام رئيس الحزب وأيضا عضو بالبرلمان، إلا انه فضل إنصاف النائبات بان أختار ممثل الهيئة البرلمانية من السيدات على الرغم من انه يحق له تولي هذا المنصب إلا انه فضل أن يضرب المثل فى تكريم المرأة فى عامها وان يكون ختام عام المرأة بان تتولي الهيئة البرلمانية امرأة.

وتوجهت أبو السعد بالشكر للنائب إيهاب الخولي، على مجهوداته طيلة الفترة السابقة كممثل للهيئة البرلمانية للحزب، وأضافت أن روح الفريق والعمل البرلماني هما أساس الفترة السابقة، وأننا جميعا جنود فى خدمة مصرنا الحبيبة.

وجدير بالذكر أن المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، قرر اختيار النائبة هالة فوزي أبو السعد، ممثلًا للهيئة البرلمانية عن الحزب لدور الانعقاد الثالث. وأرسل قرطام، بخطاب إلى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، قال فيه: «نخطر سيادتكم بأنه تم اختيار النائبة هالة فوزي أبو السعد، ممثلًا للهيئة البرلمانية عن الحزب لدور الانعقاد الثالث.