Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

شركة كاو تستحوذ على أورايب للعناية بالشعر من شركاء العلامة التجارية الفاخرة

تاريخ النشر:21-12-2017 / 03:30 PM

المحرر: خاص سياسي - وائل نجيب

شركة كاو تستحوذ على أورايب للعناية بالشعر من شركاء العلامة التجارية الفاخرة

أعلنت شركة كاو يو إس اي المتحدة (Kao USA Inc)، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة كاو (Kao Corporation)، الشركة الرائدة في مجال تصنيع وتسويق أفضل العلامات التجارية التجميلية المعترف بها في جميع أنحاء العالم من نواحي الابتكار والجودة، اليوم أنها وقعت اتفاقاً للاستحواذ على الشركة ذات المسؤولية المحدودة أواريب للعناية بالشعر (Oribe Hair Care, LLC)، من أصحابها، بما في ذلك الشركة ذات المسؤولية المحدودة، شركاء العلامة التجارية الفاخرة، إحدى رواد الابتكار في مجال التجميل والمعروفة بعلاماتها التجارية التي يقودها الفنانون وثقافتها في ريادة الأعمال.

 وستتم تسمية دانيال كانر، المؤسس المشارك والرئيس المشارك الحالي لأورايب للعناية بالشعر، رئيساً للكيان الذي تم الاستحواذ عليه حديثاً. ولم يتم الكشف عن شروط الصفقة.

ستنضم أورايب إلى مجموعة قسم كاو للصالونات من العلامات التجارية الاحترافية، بما في ذلك غولدويل (Goldwell)، خط الخدمة الكامل لمنتجات الشعر الممتازة الحصرية لمصففي الشعر والمصممة لتلبية الاحتياجات الاحترافية، وخط كي إم إس (KMS) لمنتجات العناية بالشعر المُستهلمة عالمياً ومنتجات تصفيف الشعر للمصففين المبدعين وعملائهم.

وقد نمت أورايب من علامة راقية للعناية بالشعر إلى قوةٍ عالمية للعناية بالجمال تقدم العناية بالشعر،العناية بالبشرة، العناية بالجسم، الماكياج والأدوات والأكسسوارات. وتتمتع العلامة التجارية بحضور قوي في قطاع الصالونات الاحترافية العليا وكذلك عند روّاد تجارة التجزئة المتخصصة في جميع أنحاء العالم.

وقال كوري كوتس، المدير العالمي لقسم كاو للصالونات: "إن أورايب علامة تجارية متميزة وهي مثالية تماماً لمجموعة قسم كاو للصالونات. كما أن دانيال سيكون إضافةً مُثيرةً للاهتمام وملهمة لفريق إدارتنا.

 حيث أن تعيين دانيال لا يضمن فقط استمرارية كل ما هو استثنائي حول أورايب ولكنه أيضاً يُعد تقدماً في مهمة شركتنا لاستقطاب أكثر محترفي الصالونات فناً وفكراً مهنياً في العالم.

وقال كانر: "إن شركة كاو هي المكان المثالي لأورايب للعناية بالشعر لتتخذ الخطوة التالية في رحلتها التحولية. وأعرب عن احترامه العميق لمؤسستهم وفريق قيادتهم الموهوب. وأضاف بأن صداقتهما وعلاقتهما التجارية تعودان لسنين من الزمن، و كانتا أكثر نجاحاً مع الشراكة الاستراتيجية في الولايات المتحدة الأميركية بين أورايب و غولدويل كولور. 

وأكمل كوتس قائلاً: "لقد آمنا دائماً بأن العناية بالشعر يجب أن تكون تجربة غامرة وفاخرة، وكاو تدعم المعايير المرتفعة التي وضعناها لأنفسنا بشكل لا يصدق".

"وستقوم أورايب بسد الحاجة إلى وجود خطٍ راقٍ في مزيج منتجات كاو للصالونات، نظراً لتركيزها على المنتجات الفاخرة". ومن جانبه قال تيفيا فينغر، المدير التنفيذي لشركاء العلامة التجارية الفاخرة: "إن شبكة التوزيع العالمية الواسعة لقسم كاو للصالونات ستمكن أورايب من التوسع دوليا"

"إنها للحظةٌ حلوة ومريرة أن نودع علامةً تجارية أنشأتها أنا وأورايب كاناليس ودانيال كانر وأسسناها منذ عشر سنوات تقريبا". وأضاف: "أنا فخورٌ للغاية بما تمكنت أورايب للعناية بالشعر من تحقيقه منذ إنشائها، وأتطلع قُدُماً إلى مشاهدة شركة كاو وهي تطور هذه العلامة التجارية على نطاق عالمي".

وسيبقى مقر أعمال أورايب في مدينة نيويورك تحت الإدارة الحالية والتي سيشرف عليها قسم كاو للصالونات. وتخضع عملية الاستحواذ للمراجعة التنظيمية الاعتيادية والموافقة.