Top

موقع الجمال

شارك

الحكومة

"وكيل صحة الجيزة": الوزير يتربص بي بعد رفض تمرير 150 تأشيرة تضر بالصالح العام

تاريخ النشر:21-12-2017 / 01:13 PM

"وكيل صحة الجيزة": الوزير يتربص بي بعد رفض تمرير 150 تأشيرة تضر بالصالح العام

أكد الدكتور محمد عزمي، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الجيزة، أنه حتى الآن لم يصله إلى أى قرار بشأن إقالته أو إحالته إلى التحقيق رسميًا، مؤكدًا أن وزير الصحة يتربص به، ولديه نية مبيتة لإقالته منذ فترة طويلة وذلك لأسباب معلومة.

وقال عزمي، في أول تصريح له، على قرار إقالته، إنه رفض 150 تأشيرة لوزير الصحة، والخاصة بخدمات فى الجيزة لتنافيها مع الصالح العام، ولذلك تربص الوزير به، مشيرًا إلى أن الوزارة هي المدانة في واقعة تفحم طفلة فى حضانة مستشفى الوراق.

وأضاف وكيل الوزارة، أن واقعة تفحم الطفلة كانت يوم 30 نوفمبر الماضي، وأنه قام على الفور بتشكيل لجنة من 5 استشارييين من بينهم طبيب تجميل، وتم في نفس اليوم إحالة الواقعة للنيابة العامة، وعليها تم إرسال صورة من الواقعة، وصورة من الاجراءات التي اتخذت إلى الوزير ومستشاره للطؤارى الدكتور شريف وديع.

وتابع عزمي بقوله "في حال وصول قرار الإقالة لى بشكل رسمي سوف أنشر مستندات تثبت تربص الوزير بى وإدانته في 150 تأشيرة، وسأتقدم بها إلى كافة الجهات الرقابية".

وكان الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، قد أصدر القرار رقم 748 لسنة 2017، الذي تضمن إقالة وكيل وزارة الصحة بالجيزة، الدكتور محمد عزمي، على خلفية وفاة طفل بحضانة بمستشفى الوراق المركزي.

وأحيل مدير مستشفى الوراق المركزي، والطبيب، وطاقم التمريض المسؤول عن الحضانة للتحقيق أمام الجهات المختصة ضمن قرار إحالة وكيل وزارة الصحة.

المصدر: البوابة نيوز