Top

موقع الجمال

شارك

البرلمان

النائبة هالة ابو السعد: قاعدة محمد نجيب العسكرية رسالة لكل من يريد العبث بحال الوطن

تاريخ النشر:24-07-2017 / 02:08 PM

المحرر: خاص سياسي - وائل نجيب

النائبة هالة ابو السعد: قاعدة محمد نجيب العسكرية رسالة لكل من يريد العبث بحال الوطن

تقدمت النائبة هالة أبو السعد، عضو مجلس النواب بالتهنئة للخريجين الجدد المصريين والعرب وللشعب المصرى والعربى، بافتتاح القاعدة العسكرية الجديدة، مؤكدة على أن الشعب المصرى العظيم يثق ثقة كاملة وبلا حدود فى قدرة قواتنا المسلحة الباسلة على حماية مصر والأمة العربية.
 
واردفت أبو السعد أنه معروف منذ قديم الأبد أن العسكرية المصرية لا مثيل لها فى البراعة والقوة وأن احتفالية اليوم تظهر اتجاه مصر الاستراتيجى وحرصها على تطور أسطولها العسكرى.
 
وأن انطلاق قاعدة محمد نجيب العسكرية اليوم رسالة لكل من يريد العبث بحال الوطن بأن يعيد حساباته مرة أخرى فمصر لن يكسرها أى عدو.
 
واضافت ابو السعد أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى يحتوى على رسائل حاسمة وقاطعة لكل من تسول له نفسه المساس أو التدخل من قريب أو بعيد فى الشئون الداخلية لمصر أو تهديد الأمن القومى المصرى، فالجيش المصرى هو قوة ردع لكل من يحاول تهديد أمن مصر وأمتها العربية.
 
واضافت ابو السعد أن إطلاق اسم الرئيس الراحل  "محمد نجيب " على أكبر قاعدة عسكرية فى منطقة الشرق الأوسط، تؤكد للداخل والخارج أن الجيش المصري على قلب رجل واحد، ولن تنجح المؤامرات الفاشلة للنيل منه.
 
إن قاعدة محمد نجيب العسكرية إنجاز جديد يضاف للقوات المسلحة، وأن الجيش المصري العظيم فخر لكل مصرى، وأن رجاله الأوفياء الذين رووا تراب الوطن بدمائهم الطاهرة كى ننعم نحن أبناء الشعب المصري بالاستقرار والأمن على حساب راحة رجال القوات المسلحة الباسلة.