Top

موقع الجمال

شارك

حول العالم

من مجرم مخيف إلى عارض أزياء وسيم يخالط الجميلات: شاهد كيف تبدلت حياته!

تاريخ النشر:02-07-2017 / 02:54 PM

على مدى ثلاثة أعوام فقط، تبدلت حياة "جيريمي ميكس" تماماً، وتحول من رجل مخيف مدان بالسرقة بالإكراه وحمل السلاح إلى شاب وسيم يلفت الانتباه بثقته وسلوكه الرائع. شاهد أيضاً: هل تذكرون هذا المجرم الوسيم؟ شاهدوا كيف صار شكله بعد خروجه من السجن!

وكان جيريمي ميكس قد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي تماماً عام 2014 عندما تم القبض عليه بتهمة حيازة السلاح بدون ترخيص، حيث دافعت عنه الكثير من النساء عبر مواقع التواصل، وطالبوا بمساعدته على أن يسلك طريقاً قانونياً ويبدأ حياته من جديد، وكانت هذه الدعوة التي لاقت قبولاً عند بعض وكالات عروض الأزياء! وفور إتمام جيريمي ميكس لعقوبته، سارعت إحدى إحدى شركات إدارة الأعمال بالتعاقد مع جيريمي ميكس وتدريبه بشكل مكثف لكي يصبح عارضاً للأزياء ووجها إعلانياً للعديد من الماركات المعروفة.

وبالفعل نجح جيريمي ميكس - 33 سنة - في إعادة ترتيب حياته وصار عارضاً للأزياء، حيث شارك في أسبوع ميلان للموضة وأسبوع نيويورك للموضة، وحضر احتفال شركة "لوريال"، بالإضافة للعديد من الحفلات الخيرية التي يتم تنظيمها بمشاركة العديد من الأزياء.

ويقول جيريمي ميكس إنه يخطط أيضاً لدخول عالم الفن، حيث يستعد للمشاركة كممثل في أدوار صغيرة في بعض الأعمال المقبلة، كما سيقدم أغنية بصوته قريباً. جيريمي ميكس الآن لم يعد شخصاً مخيفاً بل صارت تجمعه علاقات صداقة رائعة بالنجمات مثل باريس هيلتون ونيكي ميناج.

المصدر: msn