Top

موقع الجمال

شارك

الأحزاب

تواجد قوي للجنة المرأة بحزب الوفد بالغربية

تاريخ النشر:13-06-2017 / 05:55 PM

المحرر: خاص سياسي - وائل نجيب

تواجد قوي للجنة المرأة بحزب الوفد بالغربية

اجتمعت اليوم لجنة المرأة بحزب الوفد عن محافظة الغربية برئاسة الأستاذة داليا فرج وذلك للتجهيز والاعداد للفعاليات الخاصة باللجنة خلال شهر رمضان.

وكان في مقدمتها التنسيق لزيارة أولادنا من المرضي في مستشفي  57357  فرع طنطا غداً الاربعاء بدعوة عامة من لجنة المرأة لحزب الوفد بالغربية للمشاركة بالزيارة. وذلك للترفيه عنهم والتنسيق مع الادارة لعمل حمله اعلامية خاصة للمستشفي تلقي الضوء عن احتياجات المستشفي وسبل الدعم الممكنة حيث ان المستشفي تعتمد علي اعلي معايير الجودة في الرعاية الطبية دون ان تكلف الدولة.

وصرحت داليا فرج رئيسة اللجنة بأنها تستهدف التواجد بقوة في منظومة العمل التطوعي في داخل قري ومدن المحافظة ككل، لتساعد في وضع حلول للمشاكل المجتمعية الموجودة من خلال التجهيز لزيارة بعض قري المحافظة ودراسة احتياجات المرأة ومشاكلها، ومساعدتها للوصول إلي أفضل الحلول والنتائج وسوف يتم تحديد مواعيد زيارة هذه القري بعد اختيار اسماء القري التي سيستهدفها برنامج زيارت اللجنة.

كما ناقشت لجنة المرأة بالغربية، تنظيم فاعليات وندوات تثقيفية لتفعيل دور المرأة في الغربية كشريك في عملية التنمية بعد إجازة عيد الفطر المبارك وكل عام وانتم بخير.