Top

موقع الجمال

نبذه عن « سياسي.نت»

 


يسعي « سياسي.نت» لتقديم إضافة مميزة في مسيرة الصحافة الإلكترونية في العالم العربي، وإذا كانت الصحافة الإلكترونية تجمع بين مميزات الخبر التلفزيوني السريع، والخبر الصحفي المكتوب بعمقه وشموليته، فإنها أيضا تملك مميزات خاصة بها مثل أرشفة الأخبار والروابط العنكبوتية التي تقودك من خبر إلى آخر في نفس الأتجاه الذي تبحث عنه.

« سياسي.نت» .. العالم بعيون عربية
من هذه الرؤية بدأ التشغيل الفعلي لموقع « سياسي.نت» في مارس 2017 كموقع عربي معلوماتي متنوع ينقل الأهم في السياسية والاقتصاد وشتي علوم المعرفة من كل أرجاء العالم.

ولقد حدد الفريق الصحفي الذي يحرر محتويات موقع « سياسي.نت» مفهوما أساسيا للموقع هو "صحافة ممتعة"، يؤكدون من خلاله تركيزهم على تقديم عمل مهني راق لا يقل في مستواه ومعاييره عن ما يقدم في أفضل المجلات العربية. وذلك من خلال الأهتمام بإمتاع القارئة والبحث عن ما يجذب انتباهها، ويجعل رحلتها اليومية عبر محتويات الموقع رحلة مفيدة وخفيفة الدم في الوقت نفسه.

أننا في موقع « سياسي.نت» لم نكن نبحث عن ما يحقق اهتماماتنا وحسب. بل كنا نسعي الي تغطية مالا تغطية المواقع العربية الموجودة حاليا وما نراه واجب علينا اتجاه المواطن العربي.

 

حقائق ومعلومات عن موقع« سياسي.نت»


يستهدف موقع « سياسي.نت» كل من يتحدث اللغة العربية في أنحاء العالم سواء كانوا في الدول العربية، أو كانوا عربا في المهجر.

 

تصميم الموقع:


تهدف « سياسي.نت» أن تقدم كل ما هو مفيد ونافع ويلبي اهتمامات وتطلعات المواطن العربي .. وما هو أكثر من ذلك في موقع واحد .
ولكي يتحقق هذا الهدف كان لزاماً علينا أن نبدأ حيث انتهى الآخرون وأن نوجد الموقع وفق أفضل التصاميم والبرامج المرنة التي تسمح بالتطوير والإضافات في أي وقت لنواكب كل جديد وما يستجد من اهتمامات المواطن العربي.

 

أدارة موقع « سياسي.نت»


تعمل تحت إدار الموقع فريق عمل متخصص يعني فقط بموقع « سياسي.نت»، ويقوم على تحديثه يومياً كما يغذيه بالمواضيع الجديدة وتحرير الأخبار وكل جديد وفق أقسام رئيسية ويحتوي كل قسم علي عدة أبواب فرعية، كل باب يحتوي علي صفحات مليئة بالأخبار والمواضيع المختلفة والكثير الكثير الذي يهم المواطن العربي الأطلاع عليها.

ويعمل فريق « سياسي.نت» على مدار اليوم لتمكين المواطن العربي من متابعة العالم "بعيون عربية" وبطريقة سهلة وعملية. ويوفر الموقع أمكانية لتعليق والتفاعل والتعليق وأبداء الرأي عن اي تقرير ينشر على الموقع، وهذا يجعل صفحات الموقع بمثابة منتديات متخصصة في مختلف مجالات الحياة التي تهم المواطن العربي.

ويحتوي الموقع علي مكتبة تفاعلية وهي الإضافة التي تلقى تركيزاً من إدارة الموقع لتميزها على الساحة الإلكترونية العربية، حيث يقدم فريق « سياسي.نت» لزوار الموقع شهريا عدد من المواضيع الصحفية تقدم بأشكال مختلفة من الوسائط المتعددة، لكي تخاطب مزيداً من حواس المواطن العربي لإعطائه حقه في الأستفادة من أحدث وأجمل تقنيات الإنترنت التفاعلية.

كما يحتوي الموقع على تصويت أسبوعي بموضوع واستطلاع رأي شهري يهم القارئ العربي معرفة نتائجهما، وليس ذلك فحسب بل أن بالموقع الكثير الذي يندرج تحت الكثير من الأبواب به، والتي يتم تحديثها بصفة يومية.

وإيضاً يحتوي موقع « سياسي.نت» على الكثير من الخدمات المخصصة لأعضاء الموقع تندرج تحتها الكثير من التقسيمات.

أخيرا بقي أن نقول بأن « سياسي.نت» تتبنى سياسة منفتحة على قرائها، حيث يرحب الفريق بكل الأفكار والأقتراحات والملاحظات والآراء والمشاركات التي تصله ويناقشها جديا أولا بأول.

للأتصال بنا رجاء التكرم بتوجيه مشاركاتكم من خلال نموذج اتصل بنا

كما يرحب الموقع بالراغبين في الإعلان على صفحاته، وللمزيد حول الأعلان على صفحاتنا، فضلاً إضغط هنا